بنزيما بعد تسلمه أسطورة ماركا: أنا في مدريد.. ولست مثل رونالدو

بنزيما
بنزيما

علق النجم الدولي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد، على مستقبله مع الفريق الملكي، على هامش تسلمه جائزة "أسطورة ماركا" المقدمة من الصحيفة الإسبانية، مساء اليوم الخميس.

يأتي ذلك في الوقت الذي تناولت فيه تقارير تشير إلى اقتراب المهاجم الفرنسي من إنهاء مشواره مع ريال مدريد هذا الصيف، وانتقاله للدوري السعودي.

وقال بنزيما، خلال كلمته، عن أهم لحظاته الخاصة مع ريال مدريد: "الطريق إلى دوري الأبطال العام الماضي كان خاصًا، لا أعرف ما إذا كان سيحدث ذلك مرة أخرى أم لا، ولكن هذه أفضل مسيرة حظيت بها".

وأضاف: "دائمًا ما كنت بحاجة إلى تواجد زملائي معي، هذه الجائزة وباقي الجوائز بفضل مجهود الجميع".

وعن مركزه المفضل: "لست في المركز 9 أو 10 أو حتى 9.5، أنا أعرف كيفية تسجيل الأهداف، أحب كرة القدم والتحرك وصناعة الأهداف، أقوم بأمور لا يشاهدها البعض.. رونالدو ليس مثل سانتيانا، وأنا لست مثل رونالدو (الظاهرة)، لكن أحاول أن أكون مثله".

وتطرق للحديث عن مستقبله مع ريال مدريد: "فخور بعملي وأستمتع بكل لحظة لي في مدريد، الذهاب إلى فالديبيباس للتدريب ليس مجرد عمل، ولكن أستمتع بالتدرب في مدريد أمس واليوم وغدًا".

وتابع: "لماذا يتوجب عليّ الحديث عن مستقبلي؟ أنا لاعب في ريال مدريد، الحقيقة مختلفة عما ينشر على الإنترنت.. لدي مباراة يوم السبت وسأتدرب غدًا، وبالتالي أنا الآن في مدريد".

ويتزايد الجدل حول مستقبل بنزيما، بعد نهاية عقده مع ريال مدريد في 30 يونيو الحالي.

وبحسب شبكة "ESPN"، فإن بنزيما تلقى عرض فلكي، لخوض تجربة اللعب في الدوري السعودي من بوابة اتحاد جدة.

وتابعت "بنزيما تلقى عرضًا من اتحاد جدة للعب معه لمدة عامين مقابل 400 مليون يورو".

وأضافت الشبكة "عرض اتحاد جدة، يتضمن حصول بنزيما على أجر إضافي، لأنه سيصبح سفيرا في ملف استضافة السعودية لمونديال 2030". 

يذكر أن بنزيما البالغ من العمر 35 عامًا، قضى 14 موسمًا في قلعة سانتياجو برنابيو، بعد قدومه من ليون الفرنسي في عام 2009.

وتوج بنزيما مع الفريق الملكي بلقب دوري أبطال أوروبا 5 مرات، بالإضافة ل4 ألقاب في الليجا، وسجل 353 هدفًا في جميع المسابقات.
 

احمد جلال

محمد البهنساوي

ترشيحاتنا