البريطانيات في خطر.. سيدة تتزوج لحافها وأخرى تقترن بالسجادة

صورة موضوعية
صورة موضوعية

حالة من الجدل على السوشيال ميديا خلال الأيام الماضية حول “بريتي” تلك السيدة البريطانية والتى أعلنت عن زواجها من لحافها المفضل فى منزلها ، حيث قالت أنها لم تجد حنانًا مع أي شخص مثلما وجدته في “لحافها”، لأنه يمنحها الحضن الدافئ ، وهو الأمر الذي تسبب في تعرضها لحالة من السخرية على مواقع التواصل الاجتماعي.

و (بريتي) قررت أيضًا أن تنظيم حفل زفاف لها مع اللحاف في إحدى حدائق بريطانيا ، ووضعت قواعد فى اختيار ملابس الحضور وهى أن تكون إما عباءات، أو بيجامات، كما قررت أن تقضى شهر عسل شامل لمدة أسبوعين مع لحافها بعد حفل الزفاف.

وتم تسجيل عدد من الحالات المشابهة ، حيث تزوجت السويدية “برلينر موير”. من جدار برلين، وتزوجت الأمريكية “أريكا لابري” ببرج “ايفل”، كما أن أحد سكان مدينة “سان دييغو” الأمريكية في “كاليفورنيا” أدعى أنه تزوج من محطة قطار “سانتا – في”.

وأعلنت سيدة تدعى "بيكي كوكس" وتقيم بمدينة مانشستر الإنجليزية، أنها تزوجت سجاداتها التي اشترها بعد أن وقعت في غرامه بل وأقامت مراسم زواج استمرت لنحو ساعة، وارتدت فستان زفاف أبيض، وسط احتفال أصدقائها.

وعلّق العلماء عن الواقعة وقالوا إن هذه الشخصيات تواجه صعوبة كبيرة في تكوين علاقة مع شخص آخر، وهو ما قد يكون السبب وراء تحولهن إلى التعلق بأشياء مادية، وعادة ما نتعلق بممتلكاتنا أو بشيء يؤثر فينًا مثل حيواناتنا الأليفة "كالقطط أو مجوهراتنا أو منازلنا"، لكن هذا التعلق قد يصل إلى حد غير مقبول يجعلهم يفكرون بما يعتبرونه "زواج",, وهي علاقه مشوه"، بحسب ما نقل موقع "ديلي نيوز"، كما إن أكثر من نصف الأشخاص الذي يقعون في غرام الكائنات الجامدة يعانون من مرض التوحد ويُصاب هؤلاء الأشخاص بما يُسمى بـovervalued idea أو تقدير الشيء بأكبر من حجمه"،.

ترشيحاتنا