أخر الأخبار

مورينيو يعلن تشكيل روما لمواجهة إشبيلية في نهائي الدوري الأوروبي

أليكس ماك أليستر
أليكس ماك أليستر

أعلن المدير الفني لنادي روما الإيطالي، جوزيه مورينيو، التشكيل الأساسي لمواجهة إشبيلية الإسباني، في المباراة التي تقام على استاد "بوشكاش أرينا"، مساء اليوم الأربعاء، في نهائي الدوري الأوروبي.

ويقود هجوم ذئاب العاصمة تيمي أبراهام وخلفه باولو ديبالا ولورينزو بيليجريني، وخلفهما في وسط الملعب زكي شيليك، ونيمانيا ماتيتش، وبرايان كريستانتي، وليوناردو سبينازولا.

وجاء تشكيل روما كالتالي:

في حراسة المرمى : روي باتريسيو.

في خط الدفاع: كريس سمولينج، جيانلوكا مانشيني، روجير إيبانييز.

في خط الوسط: ليوناردو سبينازولا، برايان كريستانتي، نيمانيا ماتيتش، زكي شيليك.

في خط الهجوم: تيمي أبراهام، باولو ديبالا، لورينزو بيليجريني.

إشبيلية تأهل لنهائي الدوري الأوروبي على حساب يوفنتوس، فيما صعد روما الإيطالي على حساب باير ليفركوزون الألماني.

ويستهدف إشبيلية الحصول على اللقب السابع وتعزيز الرقم القياسي ضد روما بقيادة مورينيو، الذي فاز هو نفسه بخمسة ألقاب أوروبية كبرى من بينها دوري المؤتمر الأوروبي مع الفريق الإيطالي.

ولم يخسر إشبيلية أو مورينيو نهائيا أوروبيا من قبل، حيث فاز الفريق الإسباني بجميع نهائيات الدوري الأوروبي الستة التي خاضها، كما أصبح البرتغالي أول مدرب يفوز بجميع الألقاب الأوروبية العام الماضي.

ويبحث روما تحت قيادة مورينيو على الفوز بأول لقب من «يوروبا ليج» ليكون أول فريق يتوج ببطولتين أوروبتين مختلفتين في عامين متتاليين بعد رفع كأس دوري المؤتمر في العام الماضي.


موعد مباراة روما وإشبيلية في نهائي الدوري الأوروبي

وتقام نهائي الدوري الأوروبي بين روما وإشبيلية على ملعب "بوشكاش أرينا"، وسوف تنطلق المباراة في تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

وتذاع مباراة روما وإشبيلية عبر قناة "beIN Sports HD 1 Premium"، وسوف يقوم المعلق الجزائري حفيظ دراجي بالتعليق على مجريات المباراة.
 

احمد جلال

محمد البهنساوي

ترشيحاتنا