أخر الأخبار

قبل لقاء الليلة.. الإسماعيلي يتفوق على المقاولون في تاريخ المواجهات

 الإسماعيلي و المقاولون
الإسماعيلي و المقاولون

يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، ضيفًا على نظيره المقاولون العرب، في التاسعة والنصف من مساء اليوم الأربعاء على ملعب الذئاب في الجبل الأخضر ضمن منافسات الجولة الـ 30 ببطولة الدوري الممتاز.

التقى الفريقان من قبل في 85 مباراة مختلفة، نجح الإسماعيلي في تحقيق الفوز في 37 مباراة، بينما فاز المقاولون العرب في 19 لقاء و حسم التعادل 29 مناسبة.

وعلى صعيد الأهداف فقد نجح فريق الدراويش في هز شباك ذئاب الجبل بـ103 هدف فيما سجل المقاولون 74 هدفًا في شباك الإسماعيلي.

أما فيما يخص هداف مواجهات الفريقين، فيتقاسم صدارة الهدافين كلًا من أحمد علي ومحمد فضل برصيد 4 أهداف.

سجل محمد فضل 3 أهداف بقميص المقاولون في شباك الإسماعيلي بينما سجل هدف وحيد بقميص الدراويش في شباك المقاولون، فيما سجل أحمد علي هدفين بقميص كل فريق في شباك الآخر.

يحتل المقاولون العرب المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري برصيد 41 نقطة بينما يحتل الإسماعيلي المركز الحادي عشر برصيد 32 نقطة.

يسعى المقاولون بقيادة شوقي غريب إلى حصد نقاط المباراة الثلاث خاصة أن المباراة على أرضه ومن أجل التقدم أكثر ومحاولة الضغط نحو المربع الذهبي.
على الجانب الآخر يأمل الإسماعيلي في مصالحة جماهيره الغاضبة من النتائج المتراجعة خاصة بعدما ودع الفريق بطولة كأس مصر على يد فريق النجوم.

يدير اللقاء تحكيميًا محمد يوسف كحكم ساحة ويعاونه كلًا من  أسامة عبداللطيف، محمد الشيخ، وأحمد ناجي حكمًا رابعًا، وللفيديو مصطفى الشهدي ويعاونه محمد عبدالعزيز.

ترشيحاتنا