أخر الأخبار

اتحاد «حجازي وحامد» يلتقي الطائي في ليلة التتويج بالدوري السعودي

فريق اتحاد جدة السعودي
فريق اتحاد جدة السعودي

يواجه فريق اتحاد جدة السعودي، بطل النسخة الحالية من الدوري السعودي للمحترفين، والذي يضم بين صفوفه الثنائي المصري أحمد حجازي وطارق حامد، نظيره الطائي، في الجولة الـ30 والأخيرة من عمر المسابقة، و المقرر لها اليوم الأربعاء على ستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية.

وكان الاتحاد توج ببطولة دوري روشن السعودي هذا الموسم قبل جولة من ختام البطولة، بجانب فوزه بلقب كأس السوبر خلال الموسم الجاري.

وكشفت صحيفة "الرياضية" السعودية، أن الحفل الذي سينظم في "الجوهرة المشعة"، بعد لقاء الاتحاد أمام الطائي، ضمن الجولة الأخيرة، يتضمن وجود ألعاب نارية، وأغانٍ خاصة بنادي الاتحاد تذاع أثناء التتويج وتستمر لمدة 15 دقيقة.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن الاتحاد سيحصل على كأس جديدة، بسبب امتلاك الهلال النسخة السابقة عقب تحقيقه اللقب ثلاث مرات متتالية، إضافة إلى تغيير مسمى الدوري إلى "دوري روشن".

يدخل العميد المباراة بقيادة المدير الفني نونو سانتو وهو يحتل المركز الأول برصيد 69 نقطة بعد سلسلة من النتائج الجيدة، حقق الفوز في 21 لقاء و6 تعادلات وخسر مباراتين. 

بينما يأتي الطائي في المركز الثامن برصيد 34 نقطة.

موعد مباراة اتحاد جدة والطائي في الدوري السعودي

من المنتظر أن تنطلق صافرة بداية مباراة الاتحاد والطائي المقرر إقامتها علي ستاد الملك عبد الله اليوم الأربعاء في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة .

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والطائي في الدوري السعودي

تمتلك مجموعة قنوات ssc الرياضية حقوق بث مباريات الدوري السعودي للمحترفين، "دوري روشن"، بشكل حصري ومباشر للجماهير العربية والأفريقية عبر ssc sports 1، 5 hd.

ترشيحاتنا