جنى خطاب تهزم لاعبة الكيان الصهيوني وتتأهل لثمن نهائي بطولة العالم للتايكوندو

 جنى خطاب ولحظة الفوز على بطلة الكيان الصهيوني
جنى خطاب ولحظة الفوز على بطلة الكيان الصهيوني

تمكنت البطلة المصرية جنى خطاب في تحقيق الفوز على بطلة الكيان الصهيوني ضمن منافسات دور الـ32 بوزن تحت 49 كجم ببطولة العالم للتايكوندو والمقامة حاليًا في العاصمة الأذربيجانية باكو.

واستطاعت جنى من الفوز بنتيجة 2-1 بعد أن تمكنت من الفوز بالجولة الأولى ثم خسرت في الجولة الثانية قبل أن تحسم الجولة الثالثة والحاسمة في الثانية الأخيرة لتتأهل بذلك لدور ثمن النهائي.

يذكر أن منافسات الأمس قد شهدت توديع ميسون إيهاب لاعبة وزن تحت 73 كجم من دور ربع النهائي بينما ودعت آية شحاتة منافسات وزن 67 بعد الخسارة من بطلة إيطاليا في دور الـ32 فيما خسر مصطفى فرج أمام بطل باكستان في الدور ذاته بمنافسات وزن 58 كجم.

وتشارك مصر في البطولة بـ 12 لاعب ولاعبة هم : يوسف عصام تحت وزن 54كجم ، مصطفي فرج وزن أقل من 58 كجم ، اياد بركات وزن تحت 68 كجم ، رامي عيسي وزن تحت 74 كجم ، سيف عيسي وزن تحت 80 كجم ، احمد الراوي وزن تحت 87 كجم على صعيد الرجال.

وعلى صعيد السيدات فتشارك كل من حبيبة محمد وزن تحت 46 كجم ، جني خطاب وزن تحت 49 كجم ، شهد سامي وزن 53 كجم ، نادين عمرو وزن تحت 57 كجم ، آية شحاته وزن 67 كجم ، ميسون ايهاب وزن تحت 73 كجم

احمد جلال

محمد البهنساوي

ترشيحاتنا