أخر الأخبار

موعد مباراة روما وإشبيلية في نهائي الدوري الأوروبي

روما الإيطالي وإشبيلية الإسباني
روما الإيطالي وإشبيلية الإسباني

تتجه أنظار الساحرة المستديرة إلى استاد "بوشكاش أرينا" في العاصمة المجرية بودابست، الذي يحتضن نهائي الدوري الأوروبي بين روما الإيطالي وإشبيلية الإسباني.

ويلتقي روما الإيطالي ضد إشبيلية الإسباني، مساء اليوم الأربعاء، على استاد "بوشكاش أرينا" في نهائي الدوري الأوروبي، والمقرر إنطلاقه في العاشرة مساء.

إشبيلية تأهل لنهائي الدوري الأوروبي على حساب يوفنتوس، فيما صعد روما الإيطالي على حساب باير ليفركوزون الألماني.

ويستهدف إشبيلية الحصول على اللقب السابع وتعزيز الرقم القياسي ضد روما بقيادة مورينيو، الذي فاز هو نفسه بخمسة ألقاب أوروبية كبرى من بينها دوري المؤتمر الأوروبي مع الفريق الإيطالي.

ولم يخسر إشبيلية أو مورينيو نهائيا أوروبيا من قبل، حيث فاز الفريق الإسباني بجميع نهائيات الدوري الأوروبي الستة التي خاضها، كما أصبح البرتغالي أول مدرب يفوز بجميع الألقاب الأوروبية العام الماضي.

ويبحث روما تحت قيادة مورينيو على الفوز بأول لقب من «يوروبا ليج» ليكون أول فريق يتوج ببطولتين أوروبتين مختلفتين في عامين متتاليين بعد رفع كأس دوري المؤتمر في العام الماضي.


موعد مباراة روما وإشبيلية في نهائي الدوري الأوروبي

وتقام نهائي الدوري الأوروبي بين روما وإشبيلية على ملعب "بوشكاش أرينا"، وسوف تنطلق المباراة في تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

وتذاع مباراة روما وإشبيلية عبر قناة "beIN Sports HD 1 Premium"، وسوف يقوم المعلق الجزائري حفيظ دراجي بالتعليق على مجريات المباراة.

احمد جلال

محمد البهنساوي

ترشيحاتنا