مورينيو يتحدث عن مستقبله وحقيقة رحيله عن روما

البرتغالي جوزيه مورينيو
البرتغالي جوزيه مورينيو

كشف البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لنادي روما الإيطالي، حقيقة رحيله عن ذئاب العاصمة بعد الأنباء التي ربطته بتدريب باريس سان جيرمان الفرنسي أو الرحيل إلى تدريب أحد الفرق السعودية.

وقال مورينيو، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة إشبيلية في نهائي الدوري الأوروبي، إنه لم يجري أي مفاوضات مع أندية أخرى خلال الفترة الماضية.

وأكد المدرب البرتغالي: "لم أتحدث مع أي ناد آخر كما هو الحال الآن. لا توجد مفاوضات".

وأضاف مورينيو: "اتخذت قراري بالفعل وأبلغته لفريقي - لكنه شيء يبقى بيني وبين الفريق. إنهم يعرفون ما سأفعله ".

وعن نهائي الدوري الأوروبي، قال مورينيو إن التاريخ لن يكون حاضرا على أرض الملعب وإن لاعبيه يتشاركون الحماس لتحقيق أول ألقاب روما في الدوري الأوروبي.

وأوضح مورينيو: "بالنسبة لإشبيلية فإن خوض نهائي الدوري الأوروبي أمر طبيعي. بالنسبة لنا فهو حدث استثنائي. بالنسبة لجماهير إشبيلية فإن التنقل لمشاهدة نهائي أوروبي مثل التنقل لمباراة في إسبانيا. بالنسبة لنا هذا حدث تاريخي". 

وتابع: "لذا نريد صنع التاريخ. التاريخ لن يلعب المباراة لكن التاريخ يجعل إشبيلية مرشحا ونحن نحترم ذلك. لديهم خبرة ليست لدينا لكننا نستحق أن نلعب هذا النهائي. نقول ذلك منذ وقت طويل".

وقال مورينيو: "لدي الكثير من الخبرة لكن الاعتماد على خبرة اللاعبين من الأمور الجيدة أيضا. يملك لاعبو إشبيلية خبرة كبيرة للغاية. لكن فريقي يلعب سويا منذ عامين، واللاعبون لديهم الرغبة لتحقيق إنجاز استثنائي يوم الأربعاء".

ترشيحاتنا