الزمالك يفوز على طلائع الجيش بثنائية عبد المجيد ونداي 

الزمالك
الزمالك

حقق فريق الزمالك فوزا غاليا على طلائع الجيش بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 50 نقطة يحتل بهم المركز الرابع في حين توقف رصيد طلائع الجيش عند 26 نقطة يحتل بهم المركز السادس عشر.

 جاءت بداية المباراة هجومية من جانب الفريقين لتسجيل هدف التقدم، وبمرور الوقت  فرض الزمالك سيطرته على مجريات الأمور نسبيا، وشهدت الدقيقة العاشرة أول فرصة للأبيض من تسديدة لمصطفى شلبي مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى طلائع الجيش.

وكاد أحمد سيد "زيزو" أن يحرز هدف التقدم للأبيض في الدقيقة 17 من تسديدة من داخل منطقة الجزاء ولكن الكرة اصطدمت بأحد مدافعي طلائع الجيش، وكثف الزمالك محاولاته عن طريق الجبهة اليسرى بفضل تحركات مصطفى شلبي.

واعتمد لاعبو طلائع الجيش على التأمين الدفاعي مع اللجوء للهجمات المرتدة، وشهدت الدقائق الأخيرة محاولات مكثفة من الفريقين لتسجيل هدف التقدم، وشهدت الدقيقة 43 فرصة جديدة للأبيض من تسديدة لمصطفى شلبي تصدى لها حارس الضيوف، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

ومع بداية الشوط الثاني دفع الجهاز الفني للزمالك بمحمود عبد الرازق "شيكابالا" بدلا من سيد عبد الله "نيمار"، وواصل الأبيض محاولاته الهجومية لتسجيل هدف التقدم، وأشهر الحكم بطاقة صفراء لنبيل دونجا في الدقيقة 54 للخشونة.

وفي الدقيقة 61 دفع الجهاز الفني للزمالك بناصر منسي ومحمد أشرف روقا بدلا من سيف الدين الجزيري ونبيل عماد دونجا، وواصل الأبيض سيطرته على مجريات الأمور لكن دون خطورة حقيقية على مرمى الضيوف.

وفي الدقيقة 72 دفع الجهاز الفني للزمالك بمحمد طارق بدلا من حاتم سكر بعد تعرض الأخير للإصابة، وشهدت الدقيقة 79 أخطر فرصة لطلائع الجيش من تسديدة لأحمد أيمن منصور اصطدمت بالقائم الأيسر لمرمى محمد صبحي.

وكثف الزمالك محاولاته الهجومية في الدقائق الأخيرة لتسجيل هدف التقدم حتى نجح حسام عبد المجيد في تسجيل الهدف الأول للأبيض من رأسية في الدقيقة 88 سكنت على يمين الحارس، وحاول لاعبو الطلائع تعديل النتيجة لكن إبراهيما نداي أضاف الهدف الثاني للزمالك في الوقت المحتسب بدلا من الضائع لينتهي اللقاء بفوز الأبيض بثنائية.


ويضم تشكيل الزمالك كل من:

حراسة المرمى : محمد صبحي 

خط الدفاع : حاتم سكر - حسام عبد المجيد - حمزة المثلوثي

خط الوسط : أحمد فتوح  - نبيل عماد دونجا - أحمد سيد "زيزو" - سيد عبد الله "نيمار" 

خط الهجوم : مصطفى شلبي - سيف الدين الجزيري - إبراهيما نداي.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد عواد ومحمد طارق ومصطفى الزناري  محمد أشرف "روقا" وأحمد بلحاج محمود عبد الرازق "شيكابالا" وسيف جعفر وناصر منسي وسامسون أكينيولا.
 
ويضم تشكيل طلائع الجيش كل من:

حراسة المرمى : محمد شعبان

خط الدفاع :محمد فتح الله - أحمد أيمن منصور - خالد سطوحي

خط الوسط :أحمد متعب - أحمد زولا  - محمد شحاتة - فريد شوقي - مصطفى الخواجة

خط الهجوم : بول جوليوس - محمود وادي.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، عمر رضوان و كريم طارق و محمود وحيد ومحمد حتحوت وعربي بدر ومحمد دياب وحسن مجدي و مروان عثمان وخالد قمر.

ترشيحاتنا