بعد الفوز علي سيراميكا.. موعد مباراة الأهلي المقبلة

الأهلي
الأهلي

يستعد النادي الأهلي لمواجهة قوية أمام في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربي يوم الأحد المقبل الموافق ٤ يونيو.
موعد مباراة الأهلي والوداد

وتنطلق مباراة النادي الأهلي والوداد يوم الاحد المقبل في تمام الساعة التاسعة مساء على استاد القاهرة الدولي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.
وفاز النادي الأهلي على سيراميكا بهدف دون رد في المباراة  التي جمعتهما، علي استاد القاهرة ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.
سجل حسين الشحات الهدف الأول للنادي الأهلي في الدقيقة ٥٧.

وبهذه النتيجة عزز النادي الأهلي صدارته للدوري المصري الممتاز ب ٦٢ نقطة، جمعها من  ٢٤ مباراة، حيث فاز ١٩ وتعادل في خمس مباريات دون أن يتلقى أى خسارة واحرز لاعبوه ٤٥ هدفًا وتلقت شباكه 7 أهداف.

بينما يحتل سيراميكا المركز الثاني عشر برصيد 31 نقطة جمعها من  ٢٩ مباراة حيث فاز في ست مباريات وتعادل في 13 وخسر في ١٠ مباريات واحرز لاعبوه 27 هدفًا وتلقت شباكه ٢٨ هدفًا.


وبدأ النادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر المدير الفني المباراة بتشكيل مكون من:-
حراسة المرمى: مصطفي شوبير.
خط الدفاع: محمد هاني وعلي معلول ومحمود متولي ومحمد عبد المنعم.
خط الوسط: عمرو السولية ومروان عطية وحسين الشحات وأليو ديانج وبيرسي تاو.
خط الهجوم: محمود عبد المنعم كهربا.
بينما يجلس على مقاعد البدلاء كل من: حمزة علاء وأحمد نبيل كوكا وأحمد قندوسي ومحمد مجدي أفشة وبرونو سافيو ومحمد شريف وأحمد عبد القادر ورامي ربيعة وخالد عبد الفتاح
وبدء نادي سيراميكا بقيادة حلمي طولان المدير الفني المباراة بتشكيل مكون من:-
حراسة المرمى:محمد بسام
خط الدفاع: محمد شكري – أحمدرمضان بيكهام – رجب نبيل -أحمد هاني.
خط الوسط: محمد كناريا- محمد إبراهيم- محمد عادل – ميدو جابر – صلاح محسن
خط الهجوم: أحمد ياسر ريان
يجلس على مقاعد البدلاء كلا من: عامر عامر – مروان صحراوي – محمد ناصف – محمد توني – محمود نبيل – أحمد القرموطي – عمرو قلاوة – ابراهيم ايولا – محمد عنتر.

مباراة الدور الأول بين الأهلي وسيراميكا 
وحسم  التعادل الإيجابي مباراة الدور الأول بين النادي الأهلي وسيراميكا بهدف لكلا منهما في المباراة التي جمعتهما على استاد القاهرة، ضمن الجولة العاشرة من منافسات الدوري المصري.

حكام مباراة الأهلي وسيراميكا 
ادار مباراة الأهلي  وسيراميكا الحكم محمد عادل  ، وعاونه ، سمير جمال وخالد حسين وحكم رابع هشام الفلال، وعلى تقينه الفيديو (الفار) ، حسام عزب وهاني خيري.

احمد جلال

محمد البهنساوي

ترشيحاتنا