أخر الأخبار

ساسي يغادر القاهرة دون حل أزمة مستحقاته مع الزمالك

ساسي
ساسي

غادر التونسي فرجاني ساسي لاعب الدحيل القطري القاهرة خلال الساعات الماضية متجها إلى قطر دون عقد جلسة مع مسؤولي الزمالك للاتفاق على حل أزمة مستحقاته المتأخرة لدى النادي.

وأكد مصدر بنادي الزمالك أن ساسي لم يتواصل مع مسؤولي الأبيض خلال فترة تواجده في مصر لحل أزمة مستحقاته مع النادي.

وكانت المحكمة الرياضية الدولية أصدرت حكما لصالح نادي الزمالك في قضية التونسي فرجاني ساسي، وألغت المحكمة الرياضي الحكم الصادر من الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» لصالح اللاعب بإلزام الزمالك بسداد 650000 يورو بخلاف الفوائد.

ووافقت المحكمة على قبول طلب الزمالك بإعادة النزاع للاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا لبحث شكوى الزمالك ضد اللاعب ونادي الدحيل لفسخ ساسي لتعاقده من طرف واحد.

وكان الزمالك قام بالاستئناف أمام المحكمة الرياضية وقدم جميع المستندات التي تحفظ حقوق النادي وطلب إلغاء قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم الصادر لصالح اللاعب.

وفي سياق أخر ينتظم اليوم الاثنين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في معسكر مغلق بأحد الفنادق القريبة من ستاد القاهرة استعدادا للقاء طلائع الجيش المقرر له غدا الثلاثاء باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن يخوض الفريق الأبيض تدريبه مساء اليوم الاثنين على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، على أن يختار بعدها الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو قائمة الفريق التي ستنتظم في معسكر مغلق استعدادا للقاء.

ومن المنتظر أن تشهد القائمة عودة كل من ناصر منسي وأحمد فتوح بعد تماثلهما للشفاء من الإصابة التي أبعدتهما عن الفريق في الفترة الماضية.

ترشيحاتنا