لجنة الحكام تفتح تحقيقًا في واقعة مباراة فيوتشر وإنبي 

فيوتشر وإنبي
فيوتشر وإنبي

قررت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم فتح تحقيقًا بشأن الأحداث التي شهدتها مباراة إنبي وفيوتشر التي أقيمت بينهما أمس في دور ال16 بمسابقة كأس مصر.

وقام البرتغالي فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام ، باستدعاء طاقم تحكيم المباراة لمعرفة ما دار في الكواليس الخاصة خاصة في ظل الحالات الجدلية والأحداث التي شهدتها المباراة من تعطل تقنية الفيديو وتوقف المباراة ما يقرب من نصف ساعة وتهديد فريق انبي بالانسحاب.

وشهدت المباراة تعطل تقنية الفيديو اثناء الشوط الثاني ولم يكتشف طاقم التحكيم العطل الا بعد اللجوء الي احد الحالات الجدلية بعدما تم استدعاء حكم الساحة لرؤية اصطدام الكرة به قبل هدف فيوتشر وبعد اعادة تشغيل الvar تم مراجعة اللقطة واحتسب حكم الساحة الهدف وسط اعتراض من فريق إنبي الذي هدد حينذاك بالانسحاب من المباراة.

وأدار المباراة طاقم تحكيم مكون من نادر قمر الدولة، بمعاونه إيهاب فخري وأحمد زيدان مساعدين، وسامح حسين حكمًا رابعًا، ومحمد سلامة حكم فيديو أحمد جابر حكم مساعد فيديو.

وتأهل الفريق البترولي إلى ربع نهائي كأس مصر بعد الفوز على فيوتشر بركلات الترجيح بنتيجة 6-5، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي 1-1.

ترشيحاتنا