أخر الأخبار

وزير الرياضة : اجتماع مرتقب مع مجلس الاتحاد .. والتنسيق مستمر مع محافظ الإسكندرية 

 وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي
وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي

 أكد وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، كامل الاحترام والتقدير لكافة المؤسسات الرياضية والأندية والوقوف بجانبها وفق اللوائح والقوانين المُنظمة، ودور الوزارة ليس إدارة كرة القدم في الأندية الشعبية.

وأشار إلي أن الأندية الشعبية مثل الإتحاد والإسماعيلي والمصري؛ كأندية شعبية لهم مكانه كبيرة لدى الدولة نظرًا لمكانتهم الكبيرة لدى الشعب المصري في المحافظات.

و قال وزير الشباب والرياضة:" يتم التنسيق للقاء مجلس إدارة نادي الإتحاد السكندري خلال الأسبوع الجاري بعد لقاء الاسبوع الماضي 
واضاف أشرف صبحي ": إدارة كرة القدم ف الأندية الشعبية ليست سهلة ، ووزارة الشباب والرياضة ملتزمة بتنسيق كامل وانهاء كل ما يتعلق بأرض نادي الاتحاد السكندري من تراخيص وإنشاءات.

وشدد أشرف صبحي ان الوزارة ليست طرف بشكل أو آخر فيما يتعلق باي تأخير في ذلك الشان، موضحًا ان الوزارة تساعد بقدر الإمكان في ظل حالة الركود الاقتصادي والحالة العامة في العالم لها تأثيرها وتبعيتها على كل المؤسسات في العالم ونحن جزء من العالم وإدارة كرة القدم لها ميزان مختلف في البيع والشراء للاعبين.

وقال الوزير ": الاتحاد السكندري رمز كبير في عدد من الألعاب الرياضية ، ويجب على الأندية الشعبية تحديد أولويات الصرف على الالعاب الرياضية.

وشدد اشرف صبحي ان الوزارة متمسكة باستمرار مجلس إدارة الاتحاد السكندري والتنسيق مع المحافظ في عدد من الملفات العالقة.

وعلي جانب اخر أكد أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة علي استمرار اللجنة المشكلة لإدارة النادي الإسماعيلي لحين اشعار أخر 

وقال الدكتور أشرف صبحي :" نحترم احكام القضاء، ومجلس الإدارة مستمر حتى آخر إجراءات التقاضي ، حيث سيتم الدعوة  لانتخاب مجلس إدارة جديدة خلال شهر يوليو. 

وأشار أشرف صبحي ان الوزارة مهتمة بالحفاظ على استقرار المجلس والقيام بدوره يدير كافة شؤون النادي ويحافظ على مكتسباته حتى إشعار آخر.

وأختتم وزير الشباب والرياضة حديثه: " لنا أدوار سابقة مع الأندية الشعبية ويجب أن تبحث مجالس إدارات الأندية زيادة مواردها فمجال كرة القدم إستثمار واقتصاد والحكومة لا تدعم الصرف على لاعبين الموضوع تسويقي وتجاري أكثر من أي شيئ آخر".

احمد جلال

محمد البهنساوي

ترشيحاتنا