مكافأة مالية ضخمة تنتظر الاتحاد بعد حسم لقب الدوري السعودي

 فريق الاتحاد السعودي
فريق الاتحاد السعودي

هنأ الأمير الوليد بن طلال، فريق الاتحاد على لقب الدوري السعودي والتأهل لتمثيل السعودية في كأس العالم، بعد تحقيق الفوز اليوم والابتعاد بصدارة المسابقة عن النصر أقرب ملاحقيه، ليحسم البطولة قبل جولة واحدة من انتهائها الفعلي، مؤكدًا على تقديم مكافأة مالية للعميد، بمناسبة فوزه بدوري روشن السعودي للمحترفين.

ونشر الوليد بن طلال عبر حسابه الشخصي على موقع التواص الاجتماعي "تويتر" تغريدة جاء فيها: "نبارك للاتحاد تحقيق لقب دوري روشن السعودي لموسم 2022-2023، وأعلن عن مكافأة 3 ملايين ريال للنادي".

وحسم فريق اتحاد جدة السعودي، الذي يحترف بين صفوفه الدوليان المصريان أحمد حجازي وطارق حامد، لقب الدوري السعودي للمرة التاسعة في تاريخه، بعد الفوز بثلاثية مقابل لا شيء، على نظيره الفيحاء، في المباراة التي أقيمت بينهما، مساء اليوم السبت، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، ضمن منافسات الجولة 29 وقبل الأخيرة، من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، "دوري روشن"، 2022- 2023. 

واحتفل اللاعبون مع الجماهير بعد تسجيل الثلاثية التي حسمت اللقب بعد غياب لفترة طويلة عن العميد، وأظهرت اللقطات احتفال الدولي المصري أحمد حجازي بعد انهياره بالبكاء بسبب الفرحة الشديدة.

جدير بالذكر أنه سجل أحمد شراحيلي للاتحاد هدفًا مبكرًا في الدقيقة الثالثة، ثم أضاف رومارينيو الهدف الثاني في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل من ضائع، لينهي الشوط الأول متقدمًا، ليعود ويسجل رومارينيو الهدف الثالث والثاني الشخصي له في الدقيقة 85 من المباراة.

وجاء تشكيل اتحاد جدة الرسمي أمام الفيحاء كالتالي:

في حراسة المرمى: مارسيلو جروهي.

خط الدفاع: أحمد بامسعود، أحمد شراحيلي، أحمد حجازي، مد الله العليان.

خط الوسط: برونو هنريكي، إيجور كورونادو، رومارينهو، عوض الناشري.

خط الهجوم: هيلدر كوستا، عبد الرازق حمد الله.
 

احمد جلال

محمد البهنساوي

ترشيحاتنا