تفاصيل حديث فرجاني ساسي مع جنش ومحمود علاء 

فرجاني ساسي مع جنش ومحمود علاء 
فرجاني ساسي مع جنش ومحمود علاء 

حرص التونسي فرجاني ساسي نجم الزمالك السابق ولاعب الدحيل القطري الحالي على مقابلة الثنائي محمود عبدالرحيم "جنش" حارس الزمالك السابق وفيوتشر الحالي، ومحمود علاء مدافع الزمالك المعار إلى نادي الاتحاد السكندري خلال الساعات القليلة الماضية.

ويتواجد فرجاني ساسي في القاهرة خلال الفترة الحالية، لحل أزمته مع نادي الزمالك المتعلقة بالمستحقات وتواصل فرجاني ساسي مع بعض لاعبي الزمالك الذين تزامل معهم وقت لعبه للزمالك، قبل حضوره القاهرة للترتيب حول مقابلتهم، ولم تتوافق الظروف والمواعيد إلا مع الثنائي جنش ومحمود علاء.

ودار حديث الثلاثي حول الظروف والأحوال في الزمالك خلال الفترة الأخيرة، وأكد فرجاني ساسي في حديثه مع جنش ومحمود علاء على أنه يجد في قطر ما افتقده مع الكرة المصرية، من حيث الهدوء والانتظام خاصة من ناحية المواعيد، والاحترافية في التعامل، مؤكداً أن الكرة المصرية تمتلك أهم عامل في كرة القدم وهو الجماهير، لكنه الأمر الذي لا يتم استغلاله، عكس الدوريات العربية التي لديها كل الإمكانيات لكنها تفتقد لعامل الجمهور، إلا السعودية، حيث هناك بعض الأندية هناك لديها أعداد جماهيرية لا بأس بها.

وأضاف فرجاني ساسي  في حديثه مع جنش وعلاء أنه حتى هذه اللحظة لا يجد مسؤول في الزمالك للتواصل معه وحل أزمته المالية، مشيراً إلى أنه فشل في إيجاد أي ردود من مسؤولي الزمالك الحاليين.

وشدد فرجاني ساسي على إنه حال مغادرته القاهرة دون حل أزمته مع الزمالك، سيضطر إلى الاستمرار في شكواه بالفيفا.

وكانت المحكمة الرياضية الدولية أصدرت حكماً لصالح نادي الزمالك في قضية فرجاني ساسي، وألغت الحكم الصادر من الاتحاد الدولي لكرة القدم  لصالح اللاعب التونسي بإلزام الزمالك بسداد 650000 يورو بخلاف الفوائد.

ووافقت المحكمة على قبول طلب الزمالك بإعادة النزاع للاتحاد الدولي لبحث شكوى الزمالك ضد ساسي ونادي الدحيل لفسخ ساسي لتعاقده من طرف واحد، قبل انتهاء الموسم.

وكان الزمالك قدم استئنافاً أمام المحكمة الرياضية مرفق بجميع المستندات التي تحفظ حق النادي.

احمد جلال

محمد البهنساوي

ترشيحاتنا