أخر الأخبار

عبداللطيف منيع بطل المصارعة: «أنا محبط ومحتاج دعم الجماهير عشان أجيب ميدالية في الأوليمبياد» 

عبداللطيف منيع
عبداللطيف منيع

تحدث عبداللطيف منيع بطل مصر في المصارعة، عن استعداده لـ أوليمبياد باريس وعن الدعم الذي يلقاه من وزارة الشباب والرياضة واتحاد المصارعة.

وقال منيع لـ بوابة أخبار اليوم: " أنه محبط بشكل كبير حتى بعد تحقيقة الميدالية الذهبية في بطولة إفريقيا بسبب عدم دعم الجماهير له ولباقي أبطال الألعاب الأخرى".

وأضاف:" حققت ذهبية بطولة إفريقيا 15 مرة على التوالي ورغم كل ذلك لو ذهبت أي مكان لا أحد يعرفني كبطل مصري احقق انجازات".

وأكمل:" لانلقى الدعم من مشجعين مصر ولا أحد يعرف بوجودنا من الأساس وهذا جزء منه تقصير من الإعلام الرياضي بشكل كبير".

وأردف:" استخدم بروتين ومكملات غذائية تتعدى الـ 15 ألف جنيه في الشهر لكي أكون على المستوى المطلوب في كل البطولات التي ارفع فيها اسم مصر".

واستكمل:"في الأعوام الماضية كنا لا نأخد أي دعم سواء من وزارة الشباب والرياضة أو من الاتحاد، ولكن في الوقت الحالي الأمور أفضل، عندما تحدثت في تلك الشئ في أحد المداخلات التلفزيونية تم الهجوم علي بشكل كبير ولا أعرف ما السبب".

وأكد : "تعرضت للعديد من الصعوبات خارج لعبة المصارعة، منها انني تعرضت لحادثين كانوا سيكونان السبب في إنهاء مشواري في المصارعة ورغم ذلك مازالت مستمر في رفع اسم مصر". 

وأضاف :" اعتقد أن السبيل الوحيد الذي سيحقق لي الشهرة بين الناس هو الهرب خارج البلاد ثم أعود ووقتها سأكون بطل قومي كما يرغب الناس".

وأكمل :" يجب أني يعي الشعب المصري أن كل أبطال مصر تتقاضى راتبا من جيوبهم، لذلك يجب أن تدعمني حتى استطيع حصد بطولة تليق بـ مصر ".

وقال: "استعد لـ بطولة دورة الألعاب العربية في شهر 7 وهي ضمن استعداداتي لـ أوليمبياد باريس، ولكن أنا لا أستطيع أن اركز في تلك البطولة بعد الأحداث التي تحدث على الساحة الرياضية".

واختتم:" أحب أن أشكر الدولة المصرية ووزارة الشباب والرياضة على دعمهم الدائم لنا في كل البطولات التي نحصدها ونعد بالمزيد ورفع اسم مصر عاليا".

ترشيحاتنا