سيف جعفر يوقع على عقود الانتقال لبيراميدز

الزمالك
الزمالك

أكد مصدر بنادي بيراميدز على توقيع سيف جعفر لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على عقود انتقال لصفوف الأول بداية من الموسم المقبل، وينتهي عقد اللاعب مع الفريق الأبيض بنهاية الموسم الجاري.

وأكد المصدر أن سيف جعفر انتظر مسؤولي الزمالك لفترة طويلة لحسم ملف تجديد عقده، ولكن إدارة الكرة بالنادي تأخرت في حسم التجديد له مما دفعه للتوقيع على عقود الانتقال لبيراميدز.

وشدد المصدر على أن اللاعب لا يمانع في التوقيع على عقود تجديد للزمالك في حالة جدية مسؤولي الأبيض في المفاوضات على أن ينهي اللاعب بنفسه أزمة توقيعه على عقود الانتقال لبيراميدز.

وفي سياق أخر قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني، منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات اليوم  الجمعة. 

ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته غدا  السبت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادا لمواجهة طلائع الجيش المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره طلائع الجيش يوم الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
 

احمد جلال

محمد البهنساوي

ترشيحاتنا