الزمالك يطالب الجبلاية بحل أزمة القيد قبل البطولة العربية 

الزمالك
الزمالك

حرص مسؤولو نادي الزمالك على مطالبة إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم بضرورة فتح باب قيد اللاعبين في يوليو المقبل قبل خوض الفريق الأبيض منافسات كأس الملك سلمان للأندية المقرر إقامتها في المملكة العربية السعودية.

وأكد مصدر بنادي الزمالك على ضرورة مساندة اتحاد الكرة للزمالك فيما يتعلق بملف القيد لأنه ليس من المنطقي أن أن يقيد الزمالك صفقاته في أغسطس ولا يستفيد منها في البطولة العربية، لأن النادي سيمثل مصر في البطولة التي ستقام في يوليو المقبل".وأضاف "البطولة العربية قوية جدًا والزمالك يحتاج لضم لاعبين والاستغناء عن آخرين، لذلك يجب فتح باب القيد قبل البطولة".

ويتواجد فريق الزمالك في المجموعة الثالثة التي تضم النصر والشباب السعوديين، في انتظار المتأهل من الاتحاد المنستيري والمحرق البحريني.

وفي سياق أخر قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني، منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات اليوم  الجمعة. 

ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته غدا  السبت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادا لمواجهة طلائع الجيش المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره طلائع الجيش يوم الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
 

ترشيحاتنا