التموين: استعدادا لعيد الاضحى.. زيادة اللحوم المطروحة ب 195 جنيها للكيلو.. و استقبال كميات من السودان وجيبوتي

جانب من اللحوم
جانب من اللحوم


تستعد وزارة التموين والتجارة الداخلية لاستقبال عيد الاضحى المبارك ، بضخ كميات كبيرة من اللحوم الحمراء ، بجميع منافذ المجمعات الاستهلاكية ، بسعر 195 للكيلو ، بالإضافة إلى استقبال كميات من اللحوم الحية من السودان وجيبوتي.

واعلنت وزارة التموين ، عن توفير نحو 37 ذبيحة سودانية بفروع شركة النيل للمجمعات الاستهلاكية التابعة للقابضة الغذائية، لتلبية احتياجات المواطنين، وذلك في إطار الجهود المبذولة للسيطرة علي الأسعار واحداث  توازن في المعروض.

وكشف المهندس عادل رشدي الرئيس التنفيذي لشركة النيل للمجمعات الاستهلاكية التابعة لوزارة التموين ، خلال تصريحات اليوم، أن الكميات التي تم طرحها بالمنافذ أمس  بلغت 5 أطنان تم توزيعها على 72 محل جزارة بفروع شركة النيل من أصل  141 منفذا تابعا للشركة.

وقال رشدي أنه يتم توفير اللحوم السودانية بسعر 195 جنيها للكيلو ، و أن عمليات التوزيع  تتم  وفقا لجداول زمنية محددة ، لضمان تحقيق التوازن في المعروض وتلبية الاحتياجات المتزايدة بالأسواق.

وأشار إلى أنه جاري مضاعفة كميات اللحوم التي يتم طرحها  بالمنافذ خلال الأيام المقبلة ،  استعداداً لاستقبال عيد الاضحى المبارك، و أنه تم إستقبال رسائل واردة من السودان وجيبوتي تفيد بوصول شحنات جديدة من رؤوس الماشية خلال الأيام القليلة المقبلة

 

ترشيحاتنا