المملكة المتحدة تدعم مشاركة غواتيمالا في بعثة تجارية للتكنولوجيا الزراعية

صورة موضوعية
صورة موضوعية

دعمت الحكومة البريطانية مشاركة غواتيمالا في بعثة تجارية للتكنولوجيا الزراعية مدتها 10 أيام وتمكن الحاضرون من زيارة عدة أماكن في المملكة المتحدة حيث يتم تطوير وتنفيذ التكنولوجيا الخاصة بالقطاع الزراعي.

منذ عام 2013  تعمل المملكة المتحدة في استراتيجيتها لتقنيات الزراعة لمواصلة ريادتها العالمية في الإبتكار والإنتاجية والاستدامة في القطاع الزراعي. والتحدي الذي يواجهه المزارعون في المملكة المتحدة وفي جميع أنحاء العالم هو إنتاج كميات متزايدة من الأطعمة المغذية والصحية ، مع تحقيق مكاسب بيئية كبيرة بما في ذلك تحسين التربة وتوفير المياه وتقليل انبعاثات الكربون.

وشارك مندوب من غواتيمالا ، ممثل الغرفة الزراعية (CAMAGRO) ، في البعثة وتمكن من رؤية التطورات الجديدة في العلوم والتكنولوجيا ، من الروبوتات إلى أجهزة الاستشعار إلى البيانات الضخمة ، والتي تغير سريعًا الطريقة التي يزرع بها المزارعون ويصنعون توازن الإنتاجية وحماية تغير المناخ حقيقة واقعة.

ويشمل قطاع التكنولوجيا الزراعية في المملكة المتحدة الزراعة ، وشبكة المزارع الساتلية ، والزراعة الدقيقة والهندسة ، وصحة المحاصيل وحماية التربة ، والابتكار الحيواني (الإنتاجية ، والصحة ، والرفاهية والاستدامة) والابتكار الهندسي الزراعي.

شارك الحاضرون في AgriTech Trade Mission في موائد مستديرة لفهم عروض أكثر من 50 مؤسسة بريطانية ، وأكثر من 20 مركزًا للابتكار والمزارع والجامعات التي تركز على تطوير التكنولوجيا للزراعة.

وتواصل المملكة المتحدة وغواتيمالا استكشاف فرص التعاون لمواصلة تطوير القطاع الزراعي في غواتيمالا من خلال تنفيذ تقنيات جديدة لا تعزز التنمية الإقتصادية والإجتماعية فحسب ، بل تكون أيضًا مستدامة بيئيًا للاستفادة بشكل أفضل من المتاح.

ترشيحاتنا