أكتمال عقد المنتخبات المتأهلة لنصف نهائي كأس العرب للكرة الشاطئية.. مصر ضد فلسطين 

كأس العرب للكرة الشاطئية
كأس العرب للكرة الشاطئية

أكتمل عقد المنتخبات المتأهلة الي نصف نهائي كأس العرب للكرة الشاطئية التي تستضيفها السعودية ، حيث تأهل كلا من مصر وفلسطين و عمان والمغرب
ويلتقي منتخب مصر امام فلسطين بينما يلعب منتخب عمان ضد المغرب في نصف النهائي 
وتقام مباراتي نصف النهائي غدًا الجمعة ، علي ان تقام المباراة النهائية في التاسعة من مساء بعد غد السبت.

و تأهل منتخب مصر للكرة الشاطئية الي دور نصف نهائي كأس العرب اثر تغلبه علي موريتانيا بنتيجة 8-3 في المباراة التي جمعت بينهما في الدور ربع النهائي من البطولة التي تستضيفها السعودية.
سجل أهداف منتخب مصر عبد الرحمن الشافعي "هدفين" و هيثم محسوب "هدفين" واحمد سليمان والحسين علي ومصطفي شعبان 

وكان منتخب مصر قد حقق العلامة الكاملة في دور المجموعات بعدما حصد 9 نقاط ، اثر الفوز علي قيرغيزستان وعمان وفلسطين بنتائج 6-2 و 5-3 و 3-2 علي التوالي.

وانطلقت منافسات كأس العرب لكرة القدم الشاطئية، التي يُنظمها الاتحاد العربي ويستضيفها الاتحاد السعودي لكرة القدم على ضفاف البحر الأحمر بمحافظة جدة ، الاسبوع الماضي وتستمر حتي  20 مايو الحالي، بمشاركة 12 منتخبًا.

"قائمة منتخب الشاطئية"
تضم قائمة اللاعبين كلا من زيزو الصباح ومحمد السيد وابراهيم حسن ومصطفي سمير ومصطفى أحمد وحسان محمد ومصطفى صاصا وهيثم عاطف وأحمد إيشا وإسماعيل بهجت وعبدالرحمن الشافعى ومحمد عبدالنبى والحسينى طة . 

"المنتخبات المشاركة"
يشارك في النسخة الرابعة من كأس العرب للكرة الشاطئية 12 منتخبًا مقسمين الي ثلاث مجموعات، تضم كل مجموعة أربع منتخبات على النحو التالي: المجموعة الأولى، وضمت منتخبات السعودية وموريتانيا والمغرب ولبنان، وجاء في المجموعة الثانية، منتخبات عمان وفلسطين وقرغيزستان، ومصر، بينما ضمت المجموعة الثالثة منتخبات الإمارات وليبيا والكويت وجزر القمر.

"سجل الأبطال"
أقيمت النسخة الأولى من بطولة كأس العرب لكرة القدم الشاطئية، في مصر عام 2008، وحقق لقبها المنتخب الليبي، وجاء وصيفاً منتخب الإمارات ، تلتها النسخة الثانية في المملكة العربية السعودية عام 2010، إذ حقق المنتخب السعودي اللقب وجاء منتخب الإمارات في الوصافة، ومن ثم أقيمت النسخة الثالثة عام 2014 مجدداً في مصر ، ونال لقبها منتخب مصر، وحل منتخب لبنان في المركز الثاني.

"القنوات الناقلة"
تنقل مباريات كأس العرب لكرة القدم الشاطئية تلفزيونيا عبر شاشة القناة الرياضية السعودية.

"الجهاز الفني"
يضم الجهاز الفني المعاون لمصطفى لطفي كلًا من أحمد أبوسريع المدرب العام، محمد فوزى مدربًا لحراس المرمى، محمد أكمل رئيس الجهاز الطبى، عباس حسانين المدلك ،محمد منجي المدير الإدارى وإسلام شاكر مدير المهمات.
 

ترشيحاتنا