من يحمل شارة الأهلي أمام الترجي في غياب الشناوي 

محمد الشناوي
محمد الشناوي

قال الإعلامي أحمد شوبير، إنه مع غياب محمد الشناوي عن مباراة الأهلي والترجي التونسي غدا الجمعة في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا سوف يرتدي شارة القيادة محمد هاني.

وأضاف شوبير في تصريحات إذاعية اليوم الخميس أنه في حالة عدم مشاركة محمد هاني في مباراة الترجي التونسي غدا الجمعة سيكون علي معلول هو قائد النادي الأهلي.

وأضاف إن هناك حالة من السعادة والبهجة لدى جماهير النادي الأهلي بعد اقتراب التونسي علي معلول من قيادة المارد الأحمر لأول مرة في تاريخ وذلك في مباراة الترجي التونسي المقرر لها مساء غدا الجمعة ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتابع أن علي معلول قدم للنادي الأهلي على مدار 7 سنوات الكثير والكثير ويعد أبرز الصفقات الناجحة للنادي الأهلي، مضيفا : «علي معلول مكانه في القلوب احترام وأداء وأهداف مؤثرة مع النادي الأهلي».

واستطرد الإعلامي أحمد شوبير أن علي معلول قدم مستويات غير عادية للنادي الأهلي  وكانت صفقة رخيصة من الصفاقسي التونسي قائلا : وقتها كانت الصفقة غالية وعلي معلول تمنه فيه وأعلى لاعيب بياخد فلوس في النادي الأهلي».

وكشف الإعلامي أحمد شوبير أن التونسي علي معلول خاض الكثير من المباريات مع النادي الأهلي وقدم أداء جيدا وحقق العديد من الألقلب مع المارد الأحمر.

احمد جلال

محمد البهنساوي

ترشيحاتنا