منتخب مصر يواجه فلسطين بكأس العرب للكرة الشاطئية.. اليوم 

منتخب مصر للكرة الشاطئية
منتخب مصر للكرة الشاطئية

يبحث منتخب مصر للكرة الشاطئية عن تحقيق العلامة الكاملة عندما يواجه فلسطين في السابعة من مساء اليوم في ختام مرحلة المجموعات ضمن منافسات المجموعة الثانية لبطولة كأس العرب التي تستضيفها السعودية.

ونجح منتخب مصر في تحقيق الفوز علي قيرغيزستان وعمان بنتيجة 6-2 و 5-3 علي التوالي في الجولتين الأولي والثانية.

"ترتيب المجموعة"
1- مصر برصيد 6 نقاط
2- عمان برصيد 3 نقاط 
3- فلسطين برصيد 3 نقاط 
4- قيرغيزستان بلا رصيد من النقاط

وانطلقت منافسات كأس العرب لكرة القدم الشاطئية، التي يُنظمها الاتحاد العربي ويستضيفها الاتحاد السعودي لكرة القدم على ضفاف البحر الأحمر بمحافظة جدة ، الخميس الماضي وتستمر حتي  20 مايو الحالي، بمشاركة 12 منتخبًا.

ويخوض المنتخب المصري للكرة الشاطئية منافسات كأس العرب ضمن المجمعة الثانية التي تضم كلًا من قرغيزستان وعمان و فلسطين.

"قائمة منتخب الشاطئية"
تضم قائمة اللاعبين كلا من زيزو الصباح ومحمد السيد وابراهيم حسن ومصطفي سمير ومصطفى أحمد وحسان محمد ومصطفى صاصا وهيثم عاطف وأحمد إيشا وإسماعيل بهجت وعبدالرحمن الشافعى ومحمد عبدالنبى والحسينى طة . 

"المنتخبات المشاركة"
يشارك في النسخة الرابعة من كأس العرب للكرة الشاطئية 12 منتخبًا مقسمين الي ثلاث مجموعات، تضم كل مجموعة أربع منتخبات على النحو التالي: المجموعة الأولى، وضمت منتخبات السعودية وموريتانيا والمغرب ولبنان، وجاء في المجموعة الثانية، منتخبات عمان وفلسطين وقرغيزستان، ومصر، بينما ضمت المجموعة الثالثة منتخبات الإمارات وليبيا والكويت وجزر القمر.

"سجل الأبطال"
أقيمت النسخة الأولى من بطولة كأس العرب لكرة القدم الشاطئية، في مصر عام 2008، وحقق لقبها المنتخب الليبي، وجاء وصيفاً منتخب الإمارات ، تلتها النسخة الثانية في المملكة العربية السعودية عام 2010، إذ حقق المنتخب السعودي اللقب وجاء منتخب الإمارات في الوصافة، ومن ثم أقيمت النسخة الثالثة عام 2014 مجدداً في مصر ، ونال لقبها منتخب مصر، وحل منتخب لبنان في المركز الثاني.

"القنوات الناقلة"
تنقل مباريات كأس العرب لكرة القدم الشاطئية تلفزيونيا عبر شاشة القناة الرياضية السعودية.

"الجهاز الفني"
يضم الجهاز الفني المعاون لمصطفى لطفي كلًا من أحمد أبوسريع المدرب العام، محمد فوزى مدربًا لحراس المرمى، محمد أكمل رئيس الجهاز الطبى، عباس حسانين المدلك ،محمد منجي المدير الإدارى وإسلام شاكر مدير المهمات.

ترشيحاتنا