مدير «تأمين صحى القليوبية» يطمئن على امتحانات معهد «التمريض» ببنها 

جانب من الزيارة
جانب من الزيارة

أكد الدكتور جمال سلامة، مدير عام فرع القليوبية للتأمين الصحى، على حسن معاملة المرضى، وتوفير السبل اللازمة لتحقيق الراحة اللازمة لهم خلال فترة تواجدهم بالمستفيات والعيادات التأمينية.

جاء ذلك خلال الزيارة المفاجئة التى قام بها «سلامة»، لمستشفى بنها للتأمين الصحى، بحضور الدكتور الدكتور ناير ناجى، مدير المكتب الفنى بفرع القليوبية، والدكتور محمد كساب، مدير عام المستشفى، للوقوف على طبيعة الخدمات المقدمة للمرضى المترددين على المستشفى.

وشهدت الجولة المفاجئة التى قام بها مدير عام فرع القليوبية للتأمين الصحى، لمستشفى بنها، المرور على عدد من أقسام المستشفى، ومنها «استقبال الطوارئ، والعناية المركزة، والعمليات، والأقسام العلاجية»، وقام بمراجعة الملفات الطبية للمرضى المترددين على المستشفى، وسجلات المستلزمات الطبية، لتحديد نسب توافر الأدوية، كما تمت متابعة نسب تردد  المرضى ومنتفعى التأمين الصحى بقسم الاستقبال، وقام «سلامة»، كما تفقد أعمال الصيانة، ووجه بتغيير الأثاث التالف وإصلاح الآخر، تحقيقا لراحة المرضى.

ووجه «سلامة»، مسئولى المستشفى، والعاملين بها بضرورة تفعيل مبادئ المساواة والإنسانية فى التعامل مع المرضى، وتذليل العقبات التى تواجه المرضى المترددين على المستشفى.

على جانب آخر نظم «سلامة»، زيارة أخرى مفاجئة لمعهد التمريض ببنها، لمتابعة الامتحانات للاطمئنان على الطلاب، والتأكد من الالتزام بالإجراءات الاحترازية ووسائل تهوية اللجان والالتزام بإجراءات التباعد الاجتماعى لحماية الطلاب من انتشار الأمراض.
وأدار الدكتور جمال سلامة، مدير عام فرع القليوبية للتأمين الصحى، حديثا مع طلاب المعهد بشأن احتياجاتهم المطلوب توافرها داخل اللجان لتوفير المناخ المناسب أثناء فترة الامتحانات.

على جانب آخر كان الدكتور جمال سلامة، مدير عام فرع القليوبية للتأمين الصحى، قد ناقش عددا من القضايا الهامة التى تستهدف تحسين وتطوير الخدمة الطبية، وتخفيف الأوجاع عن المرضى، كما تمت مناقشة أهم المشكلات التى تواجه أطقم العمل فى المستشفيات والعيادات التأمينية، وتم طرح ومناقشة عددا من الحلول التى يمكن بها إنهاء الأزمات لضمان تقديم أفضل الخدمات الطبية والعلاجية المتميزة للمرضى المترددين على المستشفيات والعيادات التأمينية بالقليوبية.

وشدد الدكتور جمال سلامة، على أهمية تطوير الخدمات الطبية، وحسن استقبال المرضى، قائلا: «نحن جميعا نعمل من أجل توفير الراحة للمريض، وعلينا تحقيق أقصى طموحات المرضى المترددين على المستشفيات والعيادات الخاصة بالتأمين الصحى».

وأوصى «سلامة»، المسئولين بالمستشفيات والعيادات التأمينية، قال فيها، إن المتابعة المستمرة للحالات المرضية فى جميع الأقسام، والاستماع إلى المشكلات الطارئة التى تواجه المرضى وأطقم العمل والإسراع بإنهائها، أحد أهم إنجاح المنظومة الطبية والعلاجية تزامنا مع اهتمام القيادة السياسية بملف الصحة، يجعل الجميع فى تنافس لتحقيق أقصى ما يمكن تحقيقه من أجل توفير صحة جيدة للمواطنين.
 

ترشيحاتنا