محمد الشناوي يدخل دائرة اهتمامات الأهلي السعودي

محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي
محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي

كشفت تقارير صحفية سعودية أن نادي أهلي جدة يضع محمد الشناوي حارس مرمي الأهلي المصري على رأس أولويات الفريق عقب عودته لدوري المحترفين مرة أخري.

وكتب موقع سعودي سبورت أن مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة وليد معاذ يبحث عن تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد عودة الراقي مرة أخرى لدوري المحترفين.

وتأهل النادي الأهلي رسميًا إلى دوري روشن السعودي للمحترفين، بعد موسم واحد قضاه في دوري يلو لأندية الدرجة الأولى.

وأضاف الموقع أن  محمد الربيعي أحد العناصر الأساسية والمؤثرة في تشكيل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وذلك رغم صغر سنة، وهو ما يجعل إدارة الأهلي تبحث عن تأمين تعاقده مع النادي في المواسم القادمة. ولكن بعض جماهير الأهلي ترى أن وجود الربيعي في الفريق بمفرده أمر يحمل الكثير من المخاطرة، خاصة في ظل رغبة إدارة الراقي في العودة من جديد للمنافسة على الألقاب المحلية، بعد موسم كارثي أدى لهبوطه إلى دوري يلو، قبل أن يتمكن من العودة مجددًا لدوري روشن.

وشدد الموقع أن محمد الشناوي بات هدف للأهلي في الميركاتو المقبل بعد أن ظل هدفًا للنصر لأكثر من موسمين.

وأضاف أن الشناوي أحد عناصر الخبرة الكبيرة في النادي الأهلي المصري ومنتخب مصر، ولديه تاريخ حافل مع المارد الأحمر، بعدما نجح في الفوز بلقبين لدوري أبطال إفريقيا، والحصول على برونزية العالم مرتين.

وتابع إنه من المنتظر أن تواجه إدارة الراقي صعوبة بالغة في مفاوضاتها مع نظيرتها المصرية، من أجل ضم الشناوي، حيث سبق وأن رفض الحارس عرضين من نادي النصر، نظرًا لارتباطه الشديد بجماهير الأهلي المصري.

وختم  أن الأمور في الميركاتو الصيفي قد تتغير، لذلك ستبقى صفقة محمد الشناوي هدف إدارة الأهلي الأول سواء بالإعارة أو البيع النهائي من أجل تدعيم صفوف الفريق استعدادًا للموسم الجديد.
 

ترشيحاتنا