حقيقة إيقاف الشناوي ومعلول بعد احداث السوبر.. وعقوبة الزمالك المنتظرة

الشناوي ومعلول
الشناوي ومعلول

حالة من الترقب تسيطر علي الساحة الكروية عقب انتهاء مباراة السوبر المصري التي أقيمت بالإمارات وانتهت لصالح المارد الأحمر بهدف من توقيع علي معلول.

ونفي مسؤلي الاتحاد المصري لكرة القدم صدور قرارات عقابية تجاه احد اللاعبين او الاجهزة الفنية حيث ينتظر المجلس مناقشة الاحداث التي شهدتها المباراة من قبل لجنة المسابقات .
وكانت المباراة قد شهدت مناوشات بين بعض اللاعبين خاصة في لقطة الاعتراضات العنيفه من جانب محمد الشناوي وعلي معلول لاعبا الأهلي تجاه محمد الشيبي ظهير بيراميدز.
وقال مصدر داخل اتحاد الكرة ، ان لجنة المسابقات هي صاحبه الحق في اتخاذ القرارات اللازمة بشأن احداث المباراة بشكل عام ، وذلك بعد استلام تقرير مراقب المباراة ومراقب الحكام و حكم الساحة.
كما شدد المصدر ايضا انه سيتم الاعلان عن كافة التفاصيل خلال الساعات القليلة القادمة بما فيها العقوبات المنتظرة علي نادي الزمالك الذي اعلن اعتذاره عن خوض لقاء السوبر وفقًا للائحة المسابقات 
يذكر ان إيهاب الكومي عضو مجلس الجبلاية قد قال في تصريحات تلفزيونية ان عقوبة الفريق المتعذر عن لقاء السوبر عبارة عن غرامة مالية قدرها 500 ألف جنيه وحرمان النادي من المشاركة في السوبر لمدة عام.

ترشيحاتنا