أخر الأخبار

ريال مدريد يقترب من دعم خط وسطه بالجوهرة الإنجليزية

جود بيلينجهام
جود بيلينجهام

توصل ريال مدريد إلى اتفاق مبدئي مع جود بيلينجهام (19 عامًا) ومع بوروسيا دورتموند بشأن انتقال اللاعب الإنجليزي. وفقًا لما نشرته صحيفة ديلي ميل.
وأكد الصحفي المتخصص في السوق الانتقالات فابريزيو رومانو، إن النادي الأبيض على وشك التوقيع مع لاعب خط الوسط الإنجليزي ، الذي سيوقع مع مدريد حتى عام 2029. 
ودعا بوروسيا وريال مدريد إلى اجتماع جديد لإغلاق العملية تمامًا ، والتي سيتم الإعلان عنها عند انتهاء منافسات اللعب لكلا الفريقين ، الدوري الألماني وكأس الملك ودوري أبطال أوروبا. 
لا تزال هناك بعض الأطراف لإغلاق الصفقة،  ليس بين مدريد واللاعب؛ حيث تم حل هذه المشكلة لبضعة أسابيع، فيما يتعلق بالسعر الذي يتعين على النادي الأبيض دفعه. لا يزال بوروسيا يريد الاقتراب من 150 مليون يورو ويبقى مدريد عند رقم لا يتجاوز 120 ، ثابتًا على الأقل ، يجب إضافة بعض المتغيرات إليه.
ووفقا لصحيفة اس الإسبانية، لم ينكر بوروسيا دورتموند ما نشرته الديلي ميل. وعلاوة على ذلك ، يتضح من هناك أن بيلينجهام قد رفض عرض التجديد الألماني الذي كان مطروحًا على الطاولة ، والذي كان ذاهبًا من أجله. لتحصيل 14 مليون يورو. يورو سنويًا.
حاول بوروسيا دورتموند بكل الوسائل التجديد للاعبه الإنجليزي بيلينجهام هناك لموسم آخر، حيث ينتهى عقد اللاعب في عام 2025 ولم يكن لديه شرط فسخ.
ووفقا للصحيفة ذاتها، فقد كان اللاعب هو الذي قدم العرض على ريال مدريد، متجاهلاً العروض التي حصل عليها من السيتي وليفربول.
 كان ليفربول أول من انسحب من العرض. من ناحية أخرى ، تجاوز العرض المالي للسيتي بكثير عرض ريال مدريد. لكن رغبته في ارتداء الأبيض وأن يكون جزءًا من أسطورة ريال مدريد ، الفائز بـ 14 بطولة أوروبية ، أثرت بشكل أكبر على قرار لاعب كرة القدم.
 

ترشيحاتنا