أخر الأخبار

لاعب مانشستر يونايتد يستعد للعودة إلى دورتموند بأعلى دخل في الفريق

لاعب مانشستر يونايتد جادون سانشو
لاعب مانشستر يونايتد جادون سانشو

كشفت وسائل إعلام ألمانية، أن نادي بورسيا دورتموند على اتصال بلاعب مانشستر يونايتد جادون سانشو، بهدف إعادته إلى سيجنال إيدونا بارك.
تتزايد التكهنات في بوروسيا دورتموند في وقت تستمر الشائعات حول احتمال عودة جادون سانشو هذا الصيف.
 سيباستيان كيل ، المدير الرياضي لـ BVB ، على اتصال دائم بممثلي جناح مانشستر يونايتد ، وفقًا لتقارير نشرتها صحيفة بيلد الألمانية اليوم. زعمت صحيفة أخرى مرموقة ، Süddeutsche Zeitung ، مؤخرًا أن سانشو حريص على العودة إلى دورتموند على سبيل الإعارة.
ووقع الجناح البالغ من العمر 23 عامًا مع يونايتد بصفقة كبيرة بلغت 85 مليون يورو في عام 2021، بعد أربع سنوات ناجحة للغاية في دورتموند. 
لكن سانشو ، لاعب منتخب إنجلترا الدولي ، نادرًا ما أثار إعجابه خلال الموسمين اللذين قضاهما في أولد ترافورد. وفقًا للمدير الفني الحالي ، إريك تن هاغ .
وغاب اللاعب عدة أسابيع عن المشاركة مع المان يونايتد أواخر 2022، بسبب "مشاكل جسدية وعقلية"؛ حيث لم يكن سانشو متاحًا لثماني مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز بالإضافة إلى المواجهات في الدوري الأوروبي وكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم. كما تم استبعاده من تشكيلة منتخب إنجلترا بقيادة جاريث ساوثجيت لكأس العالم في قطر.
وخاض سانشو 34 مباراة حتى الآن هذا الموسم ، لكن ستة منهم فقط في التشكيلة الأساسية، سجل خمسة أهداف في الدوري الإنجليزي وهدف واحد في الدوري الأوروبي.
لذلك ليس من المستغرب أن يكون اللاعب يتوق إلى الأيام الخوالي عندما كان يلعب في ألمانيا. ومع ذلك ، فإن القنوات التلفزيونية Sky and Sport1 تجادل بأن عودة سانشو إلى دورتموند أمر غير مرجح حاليًا . أحد الأسباب التي يقدمونها هو الراتب المرتفع للاعب (حوالي 262 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع).
 سيتعين على دورتموند تقديم أجر مماثل مما يجعل سانشو صاحب أعلى دخل في الفريق. وأضافوا أيضًا أن بوروسيا لن يقتنع على الأرجح بفكرة إعادة اللاعب على سبيل الإعارة لمدة موسم.
 

ترشيحاتنا