آرسنال يترنح على قمة البريميرليج.. هل يكرر مانشستر سيتي سيناريو 2012؟

فريق أرسنال
فريق أرسنال

كشفت صحيفة سكاي سبورتس، عن احتمالية حدوث مفاجآت في الدوري الإنجليزي، الذي كان يتصدره أرسنال حتى نهاية الأسبوع الماضي، قبل أن يخطف المان سيتي الصدارة بعد الفوز على فولهام مساء الأحد.
وأوضحت الصحيفة، أن آرسنال بحاجة إلى الاستمرار في التركيز والثبات على أدائه على الرغم من خسارته لمركز الصدارة أمام مانشستر سيتي يوم الأحد - حيث لا يزال من الممكن حدوث "أشياء غريبة" في سباق اللقب.
فقد تقدم سيتي إلى صدارة جدول الترتيب للمرة الأولى منذ فبراير ، حيث فاز فريق بيب جوارديولا 2-1 على فولهام ، ليختتم أسبوعًا جيدًا شهد فوزه على أرسنال 4-1 مساء الأربعاء.
أصبح حامل اللقب الآن على بعد نقطة واحدة من أرسنال مع مباراة مؤجلة ، ويمكن لفريق ميكيل أرتيتا العودة إلى صدارة الترتيب بالفوز على تشيلسي يوم الثلاثاء.
فيما يستضيف سيتي وست هام بعد 24 ساعة في فرصة لاستعادة صدارة الترتيب من جديد ويعزز أحلامه بحصد اللقب للعام الثاني على التوالي.
وحذرت سكاي سبورتس أرسنال من تكرار سيناريو 2012، الذي فاز فيه السيتي بالدوري بعد غياب 44 عاما عن منصة التتويج، حيث كان مان يونايتد يتصدر جدول الترتيب وكان الجميع يعتقد أنه قد حسم البطولة، قبل أن يتعثروا ويقلب المان سيتي الطاولة عليه.
وأردفت: لذا يجب على آرسنال أن يستمر ، الأمر يتعلق بالحفاظ على الفوز في كل المباريات الباقية على نهاية الموسم.
وكان قد حقق مانشستر سيتي فوزا صعبا على فولهما بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت على ملعب "كرافين كوتاج"، مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ34 من الدوري الإنجليزي.
ورفع مانشستر سيتي رصيده إلى 76 نقطة لينتزع صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي متقدما بفارق نقطة عن آرسنال، فيما توقف فولهام في المركز الـ10 برصيد 45 نقطة.
 

ترشيحاتنا