جوارديولا يثير الشكوك حول مشاركة دي بروين أمام الريال في دوري الأبطال

كيفين دي بروين
كيفين دي بروين

تحوم الشكوك حول مشاركة كيفين دي بروين، لاعب مانشستر سيتي، مع فريقه أمام ريال مدريد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا؛ حيث يتطلع فريق المدرب بيب جوارديولا لرد اعتباره من خسارته الدراماتيكية أمام الفريق الملكي في ذات الدور بالنسخة الماضية للمسابقة.

وغاب كيفين دي بروين عن مباراة مانشستر سيتي ضد فولهام يوم الأحد بسبب الإصابة بعد تقديم أداء رائع في منتصف الأسبوع ضد أرسنال على أرضه.

وكان صانع الألعاب البلجيكي، قد سجل هدفين في مرمى فريق ميكيل أرتيتا ، لكنه اضطر إلى تفويت فوز فريقه 2-1 خارج أرضه على فولهام .

وتعليقا على مشاركة بروين، قال بيب جوارديولا لشبكة سكاي سبورتس: دي بروين لا يشعر بالرضا"، مضيفا : "لقد أصيب ببعض الإصابات ولم يستطع السفر. لا أعرف كم من الوقت [لن يكون متاحًا]."

عدم الراحة ضد ارسنال
تم استبدال دي بروين بجوليان ألفاريز قبل 10 دقائق من نهاية المباراة في مواجهة مان سيتي الحاسمة ضد أرسنال . على الرغم من أنه لم يكن يبدو عليه التعب في طريقه إلى مقاعد البدلاء ، أخبر جوارديولا خلال المؤتمر الصحفي أن لاعبه طلب الراحة بعد أن شعر ببعض التعب.

وكان كيفن دي بروين، نجم مانشستر سيتي، قد أثني في وقت سابق، بالدور الذي قدمه زميله النرويجي إيرلينج هالاند خلال لقاء الفريق ضد مضيفه بايرن ميونخ.

ويرى دي بروين أن هالاند أظهر شخصية رائعة لينهي هجمة مرتدة سريعة بنجاح بعد أن أضاع ركلة جزاء في الشوط الأول بالمباراة.

ونقلت وكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا) تصريحات دي بروين عقب المباراة، حيث قال "كنت أعلم أنه لن يكون سعيدا بإضاعة ركلة الجزاء لكن الأمر انتهى".

وأضاف دي بروين "عندما تتاح أمامك فرصة أخرى، فإنه يتعين عليك العودة مجددا. لقد سنحت له الفرصة، واغتنمها بشكل رائع بكفاءة، ليساعدنا في التأهل للدور المقبل".

ورغم تأخره في النتيجة، واصل بايرن القتال وأدرك التعادل بفضل هدف أحرزه جوشوا كيميتش في وقت متأخر من الشوط الثاني عبر ركلة جزاء، لكن الهدف لم يكن يقف عائقا أمام صعود مانشستر سيتي للدور المقبل.

وشهدت المباراة طرد توماس توخيل المدير الفني لبايرن في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء لاحتجاجه على قرارات حكم المباراة الفرنسي كليمنت توربين.

احمد جلال

محمد البهنساوي

ترشيحاتنا