أخر الأخبار

التموين تتحفظ على أكثر من 16 طن دقيق مدعم بالجيزة

صورة ارشيفية لشكائر من الدقيق المدعم
صورة ارشيفية لشكائر من الدقيق المدعم

 

تواصل جهات الرقابة التموينية حملاتها على الأسواق ومنافذ التموين ، والمخابز البلدية، ومخازن السلع الغذائية ،للتأكد من وصول الدعم إلى المستحقين، والتصدي للمخالفات، وإحالة مرتكبيها إلى جهات التحقيق.

وشنت مديرية التموين بالجيزة، حملة مكبرة على مخابز البدرشين؛ للتأكد من الإالتزام بالأوزان المقررة والاشتراطات الصحية خلال عملية إنتاج الخبز المدعم، ومواجهة أي ممارسات تستهدف تعطيش الأسواق أو احتكار السلع.

 

وأسفرت الحملة عن ضبط 336 شيكارة دقيق بلدي مدعم، بحوزة صاحب مخبز بلدي، زنة الشيكارة 50 كيلو جرام بإجمالي 16 طن و800 كيلو جرام، وتم التحفظ على الكميات المضبوطة لتعليتها على الرصيد وتحرير محضر جنح البدرشين لحين صدور قرار النيابة لصرف الدقيق للمواطنيين في صورة رغيف بلدي مدعم.

 

يذكر أن الأجهزة التموينية بالجيزة شنت حملات رقابية مفاجئة على الأسواق والمخابز طوال فترة إجازة عيد الفطر المبارك للتأكد من انتظام العمل وفقا لقوة العمل المحددة بقطاعات المحافظة ومتابعة الالتزام بالمواصفات والأوزان المحددة لرغيف الخبز واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

 

وأسفرت الحملات التموينية خلال أيام عيد الفطر عن تحرير 390 محضرا تموينيا لمخابز مخالفة ، وضبط حوالي 3 أطنان من الدقيق البلدي المدعم بمنشآت مخالفة.

إقرأ أيضا|«التموين» تواصل استلام القمح المحلي من المزارعين

ترشيحاتنا