«فنون تطبيقية حلوان» تنظم مؤتمرها الدولي السابع فى سبتمبر المقبل

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تنظم كلية الفنون التطبيقية جامعة حلوان خلال شهر سبتمبر المقبل مؤتمرالكلية الدولي السابع 2023 "الفنون التطبيقية بين ريادة الأعمال والتحول الرقمي"  تحت رعاية الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان والدكتورة مني فؤاد عطية نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، وإشراف الدكتورة ميسون قطب عميد كلية الفنون التطبيقية، ود. إيمان أبو طالب وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث.

ويأتي هذا المؤتمر نظراً لإرتباط تخصصات كلية الفنون التطبيقية جامعة حلوان بالعديد من الصناعات الأساسية والاستراتيجية مثل صناعة الملابس الجاهزة وطباعة المنسوجات والغزل والنسيج والأثاث والمنتجات المعدنية والحلي والزجاج والخزف والطباعة والسينما والأثاث المعدني والمنتجات الصناعية والغعلان والنحت والزخرفة وغيرها من الصناعات التي تسهم في النمو الاقتصادي بالدولة.

وينطلق المؤتمر في ضوء رؤية مصر 2030 حيث إتجهت الدولة نحو إقتصاد المعرفة، في ظل إزدياد الإهتمام بخلق إقتصاد معرفي مستدام، وتغير التوجهات فيما يخص التنمية الإقتصادية والإستثمار، فأصبحت التنمية المستدامة هدفًا تسعى الدولة لتحقيقه وغتضح ذلك من خلال الإهتمام بمجال ريادة الأعمال كإحدى أهم ركائز التنمية، كما إتجهت لتعظيم الإستفادة من تطبيقات التحول الرقمي والذكاء الإصطناعي لمواكبة التطور العالمي في هذا المجال حيث يتضمن التحول الرقمي إستخدام التقنيات الرقمية لتغيير طريقة إنشاء الاعمال الفنية والتصميمات.

وقد تم تحديد عنوان المؤتمر الدولي السابع لكلية الفنون التطبيقية  جامعة حلوان (الفنون التطبيقية بين ريادة الأعمال والتحول الرقمي)، تفعيلاً للرؤية المتبناه من إدارة المؤتمر حيث سيتم تنظيم المؤتمر بالكامل بالإستفادة من شباب رواد الأعمال.

 

ترشيحاتنا