الأهلي يعاقب الشناوي بعد طرده أمام سموحة

محمد الشناوي
محمد الشناوي

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي توقيع عقوبة مالية على محمد الشناوي بعد تعرضه للطرد أمام سموحة في مشهد لم يرضي الجهاز الفني ومسئولي النادي.
ومن جانبه أكد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي عدم رضاه عن تصرف محمد الشناوي مشيرا إلى أنه تصرف غير مبرر.
و قال كولر خلال المؤتمر الصحفي عقب مباراة سموحة إن الأهلي سيطر على اللقاء، وإن المباراة جاءت هادئة، مؤكدًا أن الأهلي حقق فوزًا مهمًّا قبل غلق ملف الدوري من أجل الاستعداد لدوري أبطال إفريقيا.

أضاف قائلًا: «لم نكن في أفضل حالاتنا وذلك بسبب مباراة الرجاء المهمة في دوري الأبطال، لأن مثل هذه المباريات تأخذ من تركيز اللاعبين والجهاز الفني بعض الشيء». 

واستكمل: «رغم عدم الرضاء التام عن الأداء إلا أن الأهلي حقق المطلوب وسيطر على المباراة وفاز بهدفين نظيفين». 

وأشار إلى أن الأهلي سوف يغلق صفحة مباراة سموحة سريعًا، وأن هناك برنامجًا استشفائيًّا للاعبين المشاركين في مباراة اليوم، من أجل تجهيز الجميع والإعداد لمباراة الرجاء التي ينتظر رؤية الجماهير خلاها بكثافة.

وفي ختام حديثه خلال المؤتمر الصحفي أبدى المدير الفني للأهلي سعادته بعد السماح للجماهير بحضور مباراة الرجاء بالكثافة المطلوبة ورؤيتهم مجددًا في استاد القاهرة، متمنيًا أن يقدم الفريق كل ما يسعدهم.

احمد جلال

محمد البهنساوي

ترشيحاتنا