أمين عمر حكمًا لمباراة نهائي كأس مصر بين الأهلي و بيراميدز.. بيريرا مراقبًا 

 الحكم الدولى أمين عمر
الحكم الدولى أمين عمر

كلفت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصرى لكرة القدم برئاسة فيتور بيريرا ، الحكم الدولى أمين عمر وطاقمه بإدارة المباراة النهائية لبطولة كأس مصر موسم 2021 – 2022 بين الأهلى وبيراميدز، المقرر لها مساء غد الاثنين بإستاد القاهرة الدولى.
ومن جانبه، تقدم الحكم أمين عمر بالشكر للجنة الحكام على اختياره هو وطاقمه لإدارة هذه المباراة المرتقبة وكذلك ثقة اللجنة بهم ، كما وعد بأنه وطاقمه سيبذلون كل ما في وسعهم لتحقيق العدالة بين الفريقين وإظهار صورة مشرفه للتحكيم المصرى.
وفى هذا الصدد، تقرر أن يحضر فيتور بيريرا كمراقب للحكام في مباراة نهائي الكأس غدا.

ويدير المباراة أمين عمر حكم ساحه ويعاونه محمود ابو الرجال حكم مساعد أول واحمد حسام طه حكم مساعد ثان ، محمد عادل حكم رابع واحمد الغندور حكم فيديو وهاني عبد الفتاح وعمرو الشناوي حكمان مساعدان للفيديو 

وتقرر ارتداء فريق الأهلي الزى التقليدي فى مباراة نهائي كأس مصر، بينما يرتدى بيراميدز الزى الاحتياطي، على أن يكون الأهلي مسئولا عن كرات المباراة.

"القناة الناقلة لنهائي كأس مصر "

تذاع مباراة الأهلي وبيراميدز في نهائي كأس مصر عبر قنوات أون تايم سبورتس المالكه لحقوق بث مباريات الدوري و كأس مصر 

"مشوار الأهلي وبيراميدز في كأس مصر"
واجه النادي الأهلي فريق المصري بالسلوم، في دور الـ 32 وفاز  بنتيجة هدف دون رد، سجله أحمد عبد القادر، وفي  دور الـ 16، تفوق الأهلي على مصر المقاصة بنتيجة هدف دون رد، سجله رامي ربيعة من ركلة جزاء، وفي لقاء دور الثمانية من البطولة، تخطي النادي الأهلي المقاولون العرب بركلات الترجيح بعدما  انتهت الأشواط الأصلية والإضافية للمباراة بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف لمثله أما في نصف النهائي، ففاز الأحمر بثلاثية مقابل هدف وحيد، على حساب فريق سموحة.

بينما  فاز بيراميدز على لافينا اف سى بهدف دون رد في دور الـ 32 ثم أطاح بسيراميكا بهدفين مقابل هدف في دور الستة عشر وتخطي عقبة البنك الأهلي بهدف دون رد في دور الثمانية للبطولة، ثم فاز على الزمالك بركلات الترجيح 4-3 بعد التعادل 1-1 في الوقتين الأصلي والإضافي.

"آخر فوز للأهلي بكأس مصر"
حقق النادي الأهلي كأس مصر  موسم 2019-2020 وذلك بعد تغلبه على فريق طلائع الجيش بالمباراة النهائية بنتيجة 3-2 بركلات الترجيح عقب انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل الإيجابي

ترشيحاتنا