أخر الأخبار

التفاصيل الكاملة لمعسكر استعداد المنتخب الأولمبي لكأس أمم إفريقيا

 المنتخب الأولمبي بقيادة البرازيلي روجيرو ميكالي
المنتخب الأولمبي بقيادة البرازيلي روجيرو ميكالي

عبدالرحمن مصطفي

يستعد المنتخب الأولمبي بقيادة البرازيلي روجيرو ميكالي، لبدء معسكره المغلق المقرر له خلال شهر أبريل الجاري بمدينة الإسكندرية، وهو الأول في برنامج إعداده للمشاركة في كأس أمم إفريقيا تحت 23 سنة.

وتأهل المنتخب الأولمبي، إلى كأس أمم إفريقيا على حساب زامبيا، بفضل فوزه بهدفين دون رد، في مجموع المباراتين، حيث أنهى مباراته في القاهرة بهدفين دون مقابل، ثم تعادل سلبيًا فى نيدولا.

وصعد مع منتخب مصر، إلى كأس أمم إفريقيا، منتخب المغرب باعتباره البلد المستضيف للبطولة، والكونغو برازافيل وغينيا وغانا ومالي والجابون والنيجر.

وينتظم المنتخب الأولمبي، فى معسكره بالإسكندرية في الفترة من 27 إلى 30 أبريل الجاري، استعدادًا للبطولة التي يتأهل منها الثلاثة الأوائل فيها إلى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، بينما يلعب الرابع مع نظيره من آسيا في الملحق الأولمبي على تذكرة التأهل الرابعة.

ويُجري اتحاد الكرة، بعض الاتصالات مع اتحادات أخرى، لتوفير مباراة ودية قوية خلال المعسكر المقبل بناءً على رغبة البرازيلي ميكالى المدير الفني، في إطار الاستعداد للبطولة المهمة والحاسمة في مشوار الفراعنة نحو التأهل إلى أولمبياد باريس 2024.

قام البرازيلي روجيرو ميكالي، اليوم السبت، بجولة في مدينة الإسكندرية، رفقة جهازه المعاون، حيث التقى خلال زيارته، زوران المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري، بحضور عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، والذي ناقش معه خريطة المسابقات المحلية خلال الفترة المقبلة تمهيدًا لتنفيذ برنامج إعداد المنتخب.

وشاهد ميكالي، بعض الوجوه الجديدة تحضيرًا لمعسكر المنتخب المقرر إقامته من 27 إلى 30 أبريل الجاري بالإسكندرية ضمن استعدادات المنتخب للبطولة الإفريقية، قبل أن يقوم رفقة مساعديه تياجو المدرب العام ومحمود حرب المدير الإداري وليونياردو مدرب الأحمال وبيدرو محلل الأداء وخالد سرحان المترجم، بجولة زاروا خلالها معالم الإسكندرية.

ترشيحاتنا