أخر الأخبار

تشكيل طلائع الجيش المتوقع أمام أهلي طرابلس الليبي

عماد النحاس
عماد النحاس

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش نظيره أهلي طرابلس الليبي، في العاشرة من مساء اليوم الثلاثاء على ملعب ستاد جهاز الرياضة العسكري في ذهاب للدور التمهيدي الأول لبطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية.

ومن المتوقع أن يبدأ عماد النحاس المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: أحمد مسعود.

الدفاع: أحمد زولا، محمد كماتشو، خالد سطوحي، أحمد متعب.

الوسط: فريد شوقي، عربي بدر، مصطفى الخواجة.

الهجوم: أحمد سمير، كريم طارق، محمود وادي.

ويشارك طلائع الجيش في البطولة العربية، بعد أن نجح في إنهاء الدوري الممتاز الموسم الماضي في المركز الرابع.

يسعى طلائع الجيش بقيادة عماد النحاس إلى تحقيق الفوز لتسهيل مهمة الفريق قبل لقاء العودة في ليبيا واستغلال عامل الأرض لتحقيق المرجو من اللقاء.

على الجانب الآخر يأمل فريق أهلي طرابلس الليبي في الخروج من المباراة بتحقيق أي نتيجة إيجابية حتى لو كان التعادل من أجل قطع مسافة كبيرة في مشوار التأهل للدور التالي.

ومن المقرر أن تُقام مباراة العودة يوم 11 من شهر أبريل الجاري على ملعب شهداء بنينا في ليبيا وتنطلق في العاشرة مساء بتوقيت بنغازي.

وأسفر الاجتماع الفني للمباراة عن ارتداء فريق طلائع الجيش الفانلة الحمراء والشورت الأسود والجوارب السوداء، بينما يرتدى فريق أهلي طرابلس الليبي الزي الأبيض بالكامل.

جديد بالذكر أن الفائز من مجموع مباراتي الدور التمهيدي الأول للبطولة سيواجه في الدور التمهيدي الثاني الفائز من مواجهتي النهضة العماني وشباب الخليل الفلسطيني.

والمتأهل من تصفيات الدورين التمهيدى الأول والثاني سينضم للمجموعة الثانية للبطولة التي تضم أندية: الهلال السعودي، السد القطري، الوداد المغربي.

احمد جلال

محمد البهنساوي

ترشيحاتنا