أخر الأخبار

محمد رزق: توسيع الحوار الوطني يعكس حرص الدولة على إرساء الديموقراطية

.
.

ثمن المهندس محمد رزق القيادي بحزب مستقبل وطن، النداء الذى وجهه ضياء رشوان المنسق العام للحوار الوطني لكل الأحزاب والكيانات السياسية والنقابية والمجتمع الأهلي والتيارات الشبابية والرموز الفكرية والثقافية والقيادات الطبيعية للمشاركة في الحوار الوطني، مؤكدًا أنه يعكس حرص الدولة على إنجاح الحوار والخروج بنتائج وتوصيات وقرارات تلبي كافة طموحات المواطنين ويرسي دعائم الديموقراطية.
 
وأضاف "رزق"، أن نداء المنسق العام للحوار الوطني لكافة الأحزاب والكيانات السياسية يعد خطوة تأكيد على أن الحوار الوطنى جادة نحو بناء الجمهورية الجديدة التى تتسع للجميع دون إقصاء لأحد، خاصة وأن المصلحة العامة هى السائدة وأن الجميع يلقي أفكاره ومقترحاته وآراءه ونصب عينيه المصلحة العامة، وهذا اتضح من خلال حالة التوافق الكبيرة ولغة الحوار بين جميع الفئات ومختلف التيارات المشاركة فى الحوار الوطنى.
 
وأشار القيادي بحزب مستقبل وطن، إلى أن أحد مقومات نجاح الحوار الوطنى هى وجود التنوع الفكرى والثقافى والسياسى والاقتصادى من المشاركين وأن يتم من خلال المناقشات خلق  قدر من المساحات المشتركة لبناءة بين كل القوى وإعلاء المصلحة العليا للوطن فوق حسابات المصالح الضيقة.
 
ولفت "رزق"، إلى أن الحوار الوطني جاءت لمد جسور التواصل وفتح الآفاق للمشاركة الوطنية الفعالة، والاستماع إلى رؤى المواطنين حول القضايا المختلفة، مشيدا بحالة التعاون والتكامل المثمر بين مؤسسات الدولة وكافة القوى السياسية من أجل إنجاح هذا الحوار.
 
 
 
 
 

وكيل الأزهر يهنئ الإمام الأكبر لاعتماد ١٨٤معهدًا أزهريًّا و١١كلية من هيئة الجودة
وزير السياحة: الربع الأول من العام الجاري شهد نمواً إيجابياً في حجم الحركة السياحية الوافدة لمصر
بروتوكول تعاون بين وزارتي التضامن الاجتماعي  والتعليم والمجلس القومي للطفولة والأمومة لإعادة تأهيل ورفع كفاءة وتجهيز "مدارس التعليم المجتمعي"
رُوح الانْتصارات نَستعِين بِهَا العُبور للجمْهوريَّة الجديدة ..وزير العمل مهنئا الرئيس السيسي.. بذكرى تحرير سيناء
رئيس جامعة الأزهر يهنئ كليات الجامعة التي اعتُمِدت من هيئة ضمان الجودة والاعتماد
رئيس محو الامية ومستشار وزير التعليم  يلتقيا ن المتدربين على المنهاج العالمي لتعليم الكبار
‏‎هيئة الدواء توقع بروتوكول تعاون مع كلية الصيدلة – جامعة القاهرة
رئيس قطاع المعاهد الأزهرية يناقش خطط تحسين مستوى التلاميذ الضعاف في التعليم الابتدائي.
بحضور وزير العدل .. مؤتمر الذكاء الاصطناعي يوصي بتعديل قانون الملكية الفكرية

ترشيحاتنا