مدرب الهلال: جئنا من أجل الصعود.. ولا أخشي الحضور الجماهيري 

مدرب الهلال
مدرب الهلال

أكد فلوران إيبينجي المدير الفني لفريق الهلال السوداني، أن الفريق لدية حماس كبير وسيلعب من أجل الصعود والتاهل، متابعا لا نخشى الحضور الجماهيري في مباراة الأهلي.
ومن المقرر أن يواجه النادي الأهلي نظيره الهلال السوداني في ختام منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا يوم 1 أبريل المقبل على استاد القاهرة. 
ويلعب الأهلي ضمن المجموعة الثانية بدور المجموعات والتي تضم معه كلا من صن داونز الجنوب إفريقي والهلال السوداني والقطن الكاميروني.
وأضاف  المدير الفني في تصريحات للمؤتمر الصحفي: "سعيد أنني متواجد في القاهرة وألعب مباراة مميزة وتاريخية أمام الأهلي ولدينا حماس كبير للمواجهة".
وتابع: "سعيد باستقبال الأهلي لنا، ولم يكن هناك مشاكل في الاستقبال، جئنا للعب من أجل الصعود، ونعرف إمكانيات الأهلي جيدًا".
وأكمل: "وجود 50 ألف مشجع أمر ممتع لنا، وسعيد بهذه الأجواء وأتمنى أن يستمتع اللاعبين بالحضور الجماهيري في مثل هذه المباراة".
وأختتم: "بالتأكيد اللعب بحضور جماهيري أمر جيد، ولكني لست خائفا من الحضور الجماهيري، المهم المباراة وأدائنا الفني خلال الـ90 دقيقة، وتركيزي منصب على إسعاد جماهير الهلال التي جاءت وكلفت نفسها خلفنا".
 

احمد جلال

محمد البهنساوي

ترشيحاتنا