أخر الأخبار

3 دوافع للزمالك لتحقيق الفوز على المريخ السوداني 

للزمالك
للزمالك

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره المريخ السوداني في التاسعة مساء اليوم الجمعة، باستاد القاهرة الدولي، في الجولة الأخيرة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتعتبر مباراة اليوم بمثابة تحصيل حاصل بالنسبة للفريق الأبيض أو حتى المريخ السوداني حيث لن تغير نتيجتها شيء فالفريقان ودعا منافسات البطولة وتأهل من المجموعة الترجي التونسي وشباب بلوزداد الجزائري.
ولكن يأمل الزمالك في الخروج من المباراة محققًا الفوز لعدة أسباب ودوافع ولعل أهمها ما يلي:

استعادة الثقة 
يرغب الفريق الأبيض في استعادة الثقة بعد كم التعثرات التي عانى منها في الفترة الأخيرة على مستوى جميع البطولات التي شارك بها.

مصالحة الجماهير 
جماهير الزمالك غاضبة للغاية بعد النتائج السلبية التي حققها الأبيض وكان آخرها الخروج من كأس الرابطة على يد البنك الأهلي الذي يصارع للبقاء في الدوري وسبقه تعثر محلي وأفريقي لذلك يأمل الفارس الأبيض في تحقيق الفوز لمصالحة الجماهير والتأكيد على العودة للمسار الصحيح.

الاطمئنان على مستوى اللاعبين
يرغب الجهاز الفني في الاطمئنان على مستوى اللاعبين خلال المباراة وذلك قبل استئناف بطولة الدوري الممتاز والتي يبدأها الفريق أمام المصري البورسعيدي 4 إبريل المقبل.

ويحتل الأبيض المركز الرابع في ترتيب المجموعة بدوري الأبطال برصيد 4 نقاط، في حين يحتل المريخ السوداني المركز الثالث برصيد 5 نقاط، وودع الفريقان البطولة، وهو ما يجعل مباراة اليوم تقام بدون ضغوطات على الفريقين.

ويخوض الزمالك المباراة بقائمة تضم كلًا من: 
محمد عواد ومحمد صبحي وعمر جابر و محمود حمدي "الونش" و حسام عبد المجيد و محمود شبانة ومحمد طارق و عبد الله جمعة ومحمد أشرف "روقا" و عمرو السيسي وسيف جعفر  و سيد عبد الله "نيمار" و عبد الله محمد و أحمد سيد "زيزو" و محمود عبد الرازق "شيكابالا" و أحمد بلحاج و مصطفى شلبي و إبراهيما نداي وناصر منسي و  يوسف أسامة نبيه.
 

احمد جلال

جمال الشناوي

ترشيحاتنا