ريال مدريد يعزز صفوفه بـ محمد صلاح لمواجهة سيطرة برشلونة 

محمد صلاح
محمد صلاح

كشفت صحيفة ديفنسا سنترال، عن مخطط ريال مدريد الإسباني من أجل استقطاب النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي، في الصيف المقبل.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن ذلك يأتي في إطار بحث النادي الملكي عن تجديد دماء الفريق، بعد موسم محلي يعتبر متواضعاً حتى الآن، وتقدم كاسح للمنافس التقليدي برشلونة.

ويسعى ريال مدريد لضم صلاح في قائمة من المهاجمين تشمل الإنجليزي هاري كين مهاجم توتنهام والنيجيري فيكتور أوسيمين مهاجم نابولي الإيطالي أيضا.

ويود ريال مدريد الاستعانة بجناح أيمن يساهم هجوميا من يشغل الجهة اليسرى البرازيلي فينيسيوس جونيور، بينما يعتمد المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي على الأورغوياني فيدي فالفيردي في تلك الخانة رغم أن مركزه الأساسي لاعب خط وسط، بينما لا يحظى البرازيلي رودريغو بدقائق لعب كثيرة، ما يجعل خيار التوجه إلى صلاح الأكثر منطقية بالنسبة لنادي العاصمة الإسبانية.

كما ينوي مجلس إداراة نادي ريال مدريد الإسباني، الدخول بقوة خلال الميركاتو الصيفي، للتعاقد مع نجم نادي بايرن ميونخ الألماني، ألفونسو ديفيز.

وذكر برنامج «التشيرينجيتو» أن ريال مدريد بات قريبا من التعاقد مع الأعسر ألفونسو، لدعم الجبهة اليسرى في النادي المدريدي.

وقال البرنامج إن ريال مدريد يجهز لعرض كبير من أجل الحصول على خدمات النجم الكندي ألفونسو ديفيز، ويستند في عرضه على رغبة اللاعب في الانضمام إلى الملكي.

يذكر أن ريال مدريد سبق وتعاقد مع النمساوي ديفيد ألابا، في صفقة انتقال حر، الصيف قبل الماضي، بعد انتهاء عقده مع بايرن، وقبله بعدة سنوات ضم نجم الفريق البافاري السابق، توني كروس.

وأوضح «التشيرينجيتو» أن ريال مدريد لم يهتم بشكل كبير خلال مفاوضاته الموسم الماضي للحصول على خدمات ديفيز، بسبب أن الأولوية كانت لضم النجم الفرنسي كيليان مبابي. 

وتابع البرنامج أن ريال مدريد من المتوقع أن يؤجل المفاوضات مع اللاعب لصيف 2024، من أجل أن تكون الفرصة سانحة لتخفيض المبلغ المطلوب فيه.

يذكر أن عقد ديفيز ينتهي مع بايرن صيف 2025، وحال عدم التجديد، سيكون صيف 2024، الفرصة الأنسب للفريق البافاري لبيعه.

اقرأ أيضًا | أبرزها مع برشلونة وتشيلسي.. ريال مدريد يخوض 8 مباريات في 3 مسابقات خلال إبريل
 

ترشيحاتنا