أوكلي يقوم هجوم المقاولون العرب أمام سيراميكا في الدوري 

 جون أوكلي
جون أوكلي

أعلن معين الشعباني المدير الفني لسيراميكا كليوباترا تشكيل فريقه لمواجهة فريق المقاولون العرب مساء اليوم الخميس في الدوري الممتاز.

وجاء تشكيل فريق سيراميكا كالتالي:

في حراسة المرمى: محمد بسام

في الدفاع: محمد شكري- رجب نبيل- سيف تقا- أحمد رمضان

في الوسط: محمد توني- محمد متولي "كناريا"- محمد عادل

في الهجوم: محمود عبد الحفيظ "زلاكة"- أحمد ياسر ريان- ميدو جابر

وجاء تشكيل المقاولون كالتالي:


في حراسة المرمى: محمود أبو السعود

في الدفاع: جوزيف أوتشايا- أحمد علاء- فاروقا نور الدين

في الوسط: أحمد الشيمي- عمر فتحي- عبد الرحمن خالد "جبنة"- عمر فايد- أحمد عاطف

في الهجوم: لويس إدواردو- جون أوكلي

ويستضيف فريق سيراميكا نظيره المقاولون العرب اليوم الخميس الساعة 9.15 مساءا على استاد السلام ضمن منافسات الجولة الـ 22 من مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم.

ويدخل فريق المقاولون العرب المباراة في المركز السادس برصيد 32 نقطة فيما يتواجد فريق سيراميكا في المركز الحادي عشر برصيد 25 نقطة.

وطالب شوقي غريب اللاعبين بضرورة العودة إلى سكة الانتصارات في الدوري المصري خاصة بعد خروج ذئاب الجبل من دور الـ 16 في بطولة كأس رابطة الأندية المصرية لكرة القدم بعد الخسارة أمام حرس الحدود بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 6-5.

ويدخل فريق سيراميكا مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة خاصة بعد التأهل إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس الرابطة بعد الفوز على سموحة في دور الـ 16 من مسابقة كأس رابطة الأندية المصرية بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 5-3.

وانتهت مباراة سيراميكا كليوباترا والمقاولون العرب في الدور الأول من مسابقة الدوري، بفوز الذئاب بنتيجة 2-1، وسجل الثنائية كل من: جوزيف أوتشايا وعبد الرحمن خالد، بينما سجل لفريق سيراميكا محمد عادل.

ويقود هشام القاضي مباراة سيراميكا كليوباترا والمقاولون العرب تحكيميًا، ويعاونه كل من: محمد عزازي مساعدًا أول، أحمد الفار مساعدا ثانيا، ومحمود رشدي حكما رابعا، ومصطفى مدحت حكما لتقنية الفيديو ويساعده مصطفى عطية.
 

احمد جلال

محمد البهنساوي

ترشيحاتنا