تطورات ملف مدرب الزمالك الجديد ..لجنة فنية للاختيار 

الزمالك
الزمالك

شهدت الساعات القليلة الماضية العديد من التطورات في ملف المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك والذي سيتولى المسؤولية في الأيام القليلة المقبلة خلفا للبرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني السابق.

وتلقى الزمالك العديد من الترشيحات لأسماء مدربين أجانب عن طريق عدد من الوكلاء لاختيار المدير الفني الجديد للأبيض.

ويترقب الجميع حسم ملف المدير الفني في المؤتمر الصحفي لمجلس الإدارة، و المقرر له غدا الجمعة في مقر النادي .

وقرر مسؤولو نادي الزمالك تشكيل لجنة فنية تضم مجموعة من نجوم النادي القدامى لاختيار المدير الفني الجديد لفريق الكرة في الفترة المقبلة.

و تتكون اللجنة من أحمد عبد الحليم وإسماعيل يوسف وطارق يحيى وأحمد حسام "ميدو" وجمال عبد الحميد وخالد الغندور نجوم الزمالك السابقين وأمير مرتضى منصور المشرف على إدارة الكرة بالنادي.

وتتم المفاضلة بين 4 مدربين لقيادة الفريق، وسيتم عرض هؤلاء الأسماء على طاولة مجلس الإدارة أولاً وبعد ذلك سيتم عرض السير الذاتية على اللجنة الفنية في اجتماع سيعقد الجمعة قبل المؤتمر الصحفي لمرتضى منصور رئيس النادي.

وشهدت الفترة الماضية ترشيح أسم الإيطالي والتر مازاري لتولي المسؤولية بالإضافة إلى الألماني هايكو هيرليتش ومواطنه فرانكو فودا،والسويسري جيراردو سيواني بالإضافة إلى

وتم  استبعاد أسم الكرواتي كريشمير ريزتش من المرشحين لتولي مهمة تدريب الفريق الأبيض خاصة بعدما اعترضت جماهير النادي على ترشيحه لتدريب الفريق في ظل ضعف السيرة الذاتية له.
 

ترشيحاتنا