الزمالك يسعى إلى تحقيق الفوز الثاني في تاريخه أمام المريخ السوداني 

الزمالك والمريخ السوداني
الزمالك والمريخ السوداني

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره المريخ السوداني غدًا الجمعة في الجولة الأخيرة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا. 

ومن المنتظر خوض اللقاء في تمام الساعة التاسعة من مساء الغد على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

ولم يواجه الزمالك نظيره المريخ السوداني في البطولات الأفريقية من قبل إلا من خلال هذه النسخة وانتهت مباراة الذهاب في الجولة الثانية وانتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

ولكن تواجه الفريقان مرة واحدة مسبقًا في البطولة العربية نسخة 2017 وحقق الزمالك الفوز  بنتيجة 2/1 ويسعى الأبيض إلى تحقيق الفوز الثاني في تاريخه على الفريق السوداني.

ومن المقرر أن يخوض الفريق مرانه الأساسي في الرابعة عصر اليوم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، على أن يختار بعدها الجهاز الفني قائمة الفريق التي ستخوض اللقاء.

ويدير المباراة طاقم تحكيم مكون من، صمويل يوكييوندا حكم الساحة من رواند، ويعاونه مواطنه ديودوني موتيومانا حكم مساعد أول، وإيميري نيونجابو من بوروندي حكم مساعد ثاني، والراواندي روزيندانا ناسورو حكم رابع.

ويراقب المباراة سليمان يوسف من أوغندا، وتم اختيار التنزاني چوناسان كاسانو منسق عام للمباراة ، ويراقب الحكام بوناڤينتور كودچيا من دولة بنين

ويعقد في الثالثة عصر اليوم الخميس الإجتماع الفني لمباراة الزمالك والمريخ السوداني بأحد الفنادق بالقاهرة للاتفاق على زي الفريقين بجانب بعض الأمور الإدارية الخاصة بالمباراة المرتقبة بين الفريقين.

وودع الزمالك النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة الثالثة على التوالي حيث لم يتخطى الأبيض هذا الدور منذ نسخة 2020 حيث وصل حينها للمباراة النهائية قبل أن يخسر اللقب أمام النادي الأهلي في نهائي القرن.

ترشيحاتنا