الشرقية :إستمرار حملات إزالة تعديات البناء المخالف وتطبيق القانون بكل حزم على المخالفين

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

شدد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بعدم التهاون في تنفيذ الإزالة الفورية لأي محاولة للبناء المخالف علي الأراضي الزراعية وأملاك الدولة في المهد وكذلك التصدي لأي محاولة للبناء بدون ترخيص وتطبيق القانون على الجميع. 
 
ووجه المحافظ رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالتنسيق مع إدارة المتغيرات المكانية بالمحافظة برصد اي متغير مكاني ليتم تنفيذ الازاله الفوريه له واتخاذ الإجراءات القانونية حيال أصحابه مؤكداً أنه سيتم محاسبة كل من يثبت تخاذله أو تقصيره في أداء عمله. 
 
 وتنفيذاً لتوجيهات المحافظ، شنت رئاسة مركز أولاد صقر حملة لإزالة مخالفه داخل الكتله السكنيه لمبنى مقام بالطوب الدبش على مساحة ٨٦م بالمدينة وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين. 
 
كما قامت رئاسة مركز ومدينة الحسينية بالتنسيق مع الوحدة المحلية بقصاصين الشرق بردم حفر لصب خرسانة مسلحة بمنطقة القرين التابعة للوحدة المحلية بقصاصين الشرق علي مساحة 120 متر وتطبيق القانون على المخالفين.
 
و قامت رئاسة مركز ومدينة بلبيس بالتنسيق مع الوحدة المحلية بكفر أيوب بالتصدى في المهد و ردم جور معد لصب قواعد خرسانيه على مساحة 100متر بقريه جلفينا وتمت الإزالة كليا واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالف، وبالوحدة المحليه بالعدليه تم إزالة حاله تعدي على الأرض الزراعية مجهز لإنشاء ملعب خماسي على مساحه 5 قيراط خارج الحيز العمراني وتمت الإزاله على نفقه المخالف بالتنسيق مع الجمعيه الزراعيه بالعدليه
 
كما تم تنفيذ إزاله لسور بالدبش الابيض على مساحه 75 متر وتمت الازاله على نفقه المخالف، وبالوحدة المحليه بغيته تم ازالة  مبنى بالدبش الابيض على مساحة 30 متر بقرية السلام خلف الكلية الجوية قرية السلام وتمت الإزالة كليا واتخاذ كافه الإجراءات القانونية حيال المخالفين. 
 
و تمكنت الأجهزة التنفيذية برئاسة مركز ومدينة الزقازيق من إزالة أعمال مخالفة لشروط البناء والتنظيم بمنطقة الغشام بشارع جراب الحاوى وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.
 
 

احمد جلال

محمد البهنساوي

ترشيحاتنا