بعد عرض الحلقات الأولى.. مسلسلات رمضان عنف وخيانة

بوستر مسلسل علاقة مشروعة
بوستر مسلسل علاقة مشروعة

كشفت الحلقات الأولى من مسلسلات رمضان على سيطرت الخيانة والعنف على العديد من الأعمال الدرامية التي يتم عرضها حاليا وكانت البداية مع مسلسل "علاقة مشروعة" من بطولة ياسر جلال ومي عمر وداليا مصطفى ومراد مكرم من تأليف سماح الحريري وإخراج خالد مرعي.

حيث كشفت الحلقات الأولى من مسلسل "علاقة مشروعة" عن خيانة "عمرو" الذي يجسد شخصيته الفنان ياسر جلال لزوجته "عاليا" داليا مصطفى مع زوجة شريكه "بثينة" التي تقدمها الفنانة مي عمر وزواجه سرا منها بعد إعلانها خبر حملها منه.

كما كشفت الحلقات الأولى من مسلسل "رشيد" من بطولة محمد ممدوح وريهام عبد الغفور ونهلة سلامة وخالد كمار من تأليف وسام صبري وإخراج مي ممدوح عن العديد من حالات الخيانة بدءا من خيانة نهلة سلامة لزوجها في العمل الفنان الفنان صلاح عبد الله.

واخيرا خيانة ريهام عبد الغفور لزوجها الذي يجسد دوره الفنان محمد ممدوح بعد دخوله السجن بسبب جريمة قتل أما مسلسل "جميلة" من بطولة ريهام حجاج وسوسن بدر وعبير صبري ويسرا اللوزي وأحمد وفيق وهاني عادل.

ومن تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز فكانت الخيانة مختلفة حيث اكتشفت الفنانة ريهام حجاج خيانة والدتها في العمل الفنانة سوسن بدر لوالدها كما شهدت الحلقات الأولى من الأعمال الدرامية في رمضان الكثير من العنف خاصة مسلسل "جعفر العمدة" بطولة محمد رمضان وزينة وهالة صدقي وايمان العاصي ومي كساب.

 

احمد جلال

محمد البهنساوي

ترشيحاتنا