سقوط 8 تجار مخدرات بـ100 طربة حشيش وكوكايين بـ7 ملايين جنيه

المتهمون وأمامهم المضبوطات
المتهمون وأمامهم المضبوطات

ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، القبض على 8 عناصر إجرامية، لقيامهم بالاتجار في المخدرات، وعثر بحوزتهم على كمية كبيرة من مخدري الحيشيش والكوكايين.

رصدت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، بالتنسيق مع قطاعي «الأمن الوطني – الأمن العام»، ومديريتي أمن «الشرقية - الدقهلية»، نشاط عدد من العناصر الإجرامية، تخصصوا فى الاتجار بالمواد المخدرة، وترويجها على عملائهم، مُتخذين من دائرتى «مركز شرطة بلقاس - قسم أول العاشر»، مسرحًا لمزاولة نشاطهم الإجرامي.

عقب تقنين الإجراءات، تم ضبط 4 عناصر إجرامية، حال استقلالهم سيارة ودراجة نارية بدون لوحات بدائرة مركز شرطة بلقاس، وبحوزتهم كمية من مخدر الكوكايين وزنت 2 كيلو جرام، مبلغ مالى، 3 هواتف محمول، 3 سلاح أبيض. 

ونجحت القوات في ضبط عنصرين إجراميين، لأحدهما معلومات جنائية، حال استقلالهما سيارة بدائرة قسم شرطة أول العاشر من رمضان، وبحوزتهما 100 طربة لمخدرة الحشيش وزنت 10 كيلو جرام، مبلغ مالى، 2 هاتف محمول.

وألقت القوات القبض على عنصرين إجراميين، لأحدهما معلومات جنائية، حال استقلالهما سيارة بدائرة قسم شرطة أول العاشر من رمضان، وبحوزتهما كمية لمخدر الكوكايين، مبلغ مالى، 2 هاتف محمول.  

وبمواجهتهم بالمضبوطات أيدوا ما جاء بالتحريات، وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ7 ملايين جنيه تقريبًا.
 

ترشيحاتنا