الهلال السعودي يعلن طبيعة إصابة قائده.. يغيب لـ 4 أسابيع

سلمان الفرج لاعب نادي الهلال السعودي
سلمان الفرج لاعب نادي الهلال السعودي

أعلن نادي الهلال السعودي، غياب قائد الفريق سلمان الفرج لمدة تتراوح من 3 إلى 4 أسابيع عن الملاعب بسبب الإصابة التي لحقت به.
وأصيب الفرج في عضلة الحوض خلال تدريبات الفريق، وأظهرت نتائج الفحوص الطبية التي خضع لها على موضع إصابته حاجته إلى برنامج تأهيلي وفترة علاج ستمتد إلى 4 أسابيع.
وتأكد غياب الفرج عن 5 مباريات في الدوري أمام الخليج والفيحاء والشباب والطائي والباطن.
ويعد الفرج (33 عامًا) من أبرز لاعبي فريق العاصمة، ويلعب بين صفوفه منذ عام 2008، وقد أحرز معه لقب الدوري 7 مرات.
يذكر أنه منعت الإصابة أيضا مشاركة الفرج في مونديال قطر عندما أقصيت السعودية من دور المجموعات، بعد أن حققت فوزا افتتاحيا تاريخيًا على منتخب الأرجنتين الذي عاد وأحرز اللقب، بقيادة نجمه ليونيل ميسي.
وبهذه الإصابة تكون هناك شكوك حول قدرة الفرج على المشاركة مع الهلال في مباراة الديربي أمام النصر بالجولة الـ25 من الدوري السعودي للمحترفين يوم 18 أبريل المقبل، ومواجهة الكلاسيكو ضد الاتحاد في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين يوم 23 من نفس الشهر.
وبحسب ما ذكرته صحيفة "الرياضية السعودية"، فإن إمكانية عودة الفرج للملاعب قبل مباراة النصر واردة، وذلك بناء على نتائج التأهيل والاختبارات التي سيخضع لها.
وأشارت الصحيفة إلى أن لاعب الوسط صاحب الـ33 عاما سيكون بكامل جاهزيته في مواجهة أوراوا ريدز الياباني في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا يوم 29 أبريل.
ويشهد فريق الهلال موسمًا غير جيد على صعيد المسابقة الأهم "دوري المحترفين"؛ حيث يحتل المركز الرابع بفارق 11 نقطة عن الاتحاد المتصدر مع لعب مباراتين أقل، ويواصل تدريباته استعدادًا لاستئناف منافسات الموسم، بعد فترة التوقف الدولي.
جدير بالذكر أن سلمان الفرج شارك في 6 مباريات مع الهلال هذا الموسم في الدوري السعودي، صنع خلالها 3 أهداف ولم يسجل.

احمد جلال

محمد البهنساوي

ترشيحاتنا