حبس المتهمين بسرقة شركة تحويلات مالية ببدر

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

قررت جهات التحقيق بحبس المتهمين بسرقة شركة تحويلات مالية بمنطقة بدر 4 أيام على ذمة التحقيقات . 
 
تلقى قسم شرطة بدر بمديرية أمن القاهرة بلاغا من مندوب تحصيل بإحدى شركات التعاملات والتحويلات المالية، ومقيم بدائرة القسم، وقرر بأنه عقب انتهائه من تحصيل الأموال من عدة محلات تجارية بمدينة بدر، وحال سيره بالسيارة بدائرة القسم، قام عدد من الأشخاص مستقلين سيارة باستيقافه وافتعال حديث معه بدعوى سؤاله عن إحدى الطرق، وقاموا بمغافلته وسرقة حقيبة من أعلى المقعد المجاور له بالسيارة، وبداخلها مبلغ مالى من متحصلات العمل.
 
بإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال التعامل الفنى أمكن تحديد السيارة المستخدمة فى ارتكاب الواقعة، وتبين أنها باسم سائق مقيم بدائرة قسم شرطة الشروق. 
 
تم ضبطه بحوزته مبلغ مالى وهاتف محمول، وتبين أنه وراء ارتكاب الواقعة بالاشتراك مع 3 أشخاص "لأحدهم معلومات جنائية"، مقيمين بدائرة القسم أمكن ضبطهم.
 
واعترفوا بإرتكاب الواقعة، وقرر أحدهم أنه من ضمن المتعاملين مع الشركة عمل المجنى عليه ونظراً لعلمه بمواعيد تحصيل المبالغ المالية وخط سيره، خطط لارتكاب الواقعة.
 
وفى سبيل ذلك، استعان بباقى المتهمين فى تنفيذ مخططه، واقتصر دوره على التواجد داخل السيارة دون الظهور أمام المبلغ لعدم الكشف عن شخصيته، وأن المضبوطات حيازته من متحصلات الواقعة.
 
تم بإرشاد أحد المتهمين ضبط السيارة المستخدمة فى ارتكاب الواقعة، وباستدعاء المجنى عليه تعرف على المتهمين واتهمهم بالسرقة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

احمد جلال

محمد البهنساوي

ترشيحاتنا