خطوة على التأهل.. كل ما تريد معرفته عن المنتخب الأولمبي قبل مواجهة زامبيا

المنتخب الأولمبي
المنتخب الأولمبي

كتب - عبد الرحمن مصطفى

يستعد المنتخب الأولمبي لمواجهة نظيره الزامبي، غدًا الأحد، في تمام الساعة السادسة مساءً بمدينة نيدولا، ضمن إياب المرحلة الثالثة والأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا تحت 23 سنة.

وفاز منتخب مصر الأولمبي بقيادة البرازيلي روجيرو ميكالي، فى مباراة الذهاب على استاد الدفاع الجوي، بهدفين دون رد سجلهما إبراهيم عادل وعبد الرحمن عاطف أجويرو.

ويحتاج المنتخب الأولمبي، إلى الفوز أو التعادل أو حتى الخسارة بشرط أن تكون بفارق هدف وحيد، من أجل العودة ببطاقة التأهل لكأس أمم إفريقيا.

ووصلت بعثة المنتخب الأولمبي، أمس الجمعة، على متن طائرة خاصة، بعد رحلة استغرقت 7 ساعات، حيث خاض الفريق مرانًا بأحد الملاعب الفرعية في نفس اليوم، بينما يخوض مرانه الأخير، مساء اليوم على ملعب المباراة. 

ولا يُعاني المنتخب الأولمبي من الغيابات، كما أنه يستعيد في مباراة الغد، محمود صابر الذي غاب عن مباراة الذهاب للإيقاف بعد حصوله على إنذارين.

ويستفسر البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، من اللاعبين، بشأن صيامهم من عدمه في مباراة الغد، مع التأكيد على تفهمه المعتقدات الدينية وصيام شهر رمضان المبارك، حيث لن يتحدث مع اللاعبين بشأن الصيام أو الإفطار خلال المباراة، إلا أنه سيطلب فقط معرفة قرار اللاعبين وترك الحرية لهم.

احمد جلال

محمد البهنساوي

ترشيحاتنا