حارس مانشستر سيتي: استبعاد أليسون بيكر من قائمة البرازيل صدمة

أليسون بيكر
أليسون بيكر

قال حارس مرمى مانشستر سيتي، ومنتخب البرازيل،  إيدرسون، إنه تفاجئ باستبعاد زميله أليسون بيكر، حارس مرمى ليفربول الإنجليزي، بعد عدم اختياره من مدرب البرازيل المؤقت، رامون مينيزيس، من القائمة الأخيرة للسليساو.

وأشار إيدرسون، في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، إلى أنه لا يعلم السبب الرئيسي لاستبعاد أليسون من قائمة البرازيل، إلا أنه صدم من هذا القرار.

وتابع إيدرسون الذي خاض 19 مباراة دولية مع منتخب البرازيل: "استبعاد غريب ومفاجأة غير متوقعة بالنسبة لي، لكن هذا قرار المدرب، اعتقدت أنه سيكون على القائمة، لكنه لم يكن كذلك".

تابع حارس مان سيتي: "لا أهتم أن أكون الحارس الأول أو الثاني أو حتى خارج المنتخب، مصلحة البرازيل أولا، لو كان الأمر يتعلق بفرص للاعبين الشباب، فأعتقد أنه أمر جيد، وعلينا أن نعمل ونبذل قصارى جهدنا، أي لاعب جديد إضافة بالتأكيد للجميع".

يذكر أن بيكر حارس مرمى ليفربول "30 عامًا"، كان الخيار الأول للبرازيل منذ 2016، وفاز بكأس كوبا أمريكا في 2019، ولعب 61 مباراة دولية مع منتخب البرازيل، وتم الإعلان عن تشكيلة البرازيل المكونة من 23 لاعباً لخوض المباراة الودية أمام المغرب يوم السبت في وقت سابق من الشهر الجاري ولا تشمل أليسون.

ترشيحاتنا